عربي دولي

منفذ هجوم تكساس هدد باغتصاب فتيات وقتلهن

التاج الإخباري – كشف تقرير لشبكة "سي أن أن" أن مهاجم المدرسة الابتدائية في تكساس، سلفادور راموس، عرض بندقية اشتراها، خلال بث مباشر على الإنترنت، وهدد بإطلاق النار على المدارس، وقال لفتيات إنه سيغتصبهن.

وقال مراهقون ممن تابعوا ذلك البث، إنهم لم يأخذوه على محمل الجد حتى رأوا الأخبار التي تفيد بأن راموس قتل 19 طفلاً وشخصين بالغين في مدرسة ابتدائية في أوفالدي، تكساس، هذا الأسبوع.

وأكد ثلاثة مستخدمين أنهم شاهدوا راموس يهدد بارتكاب أعمال عنف جنسي أو إطلاق نار في المدرسة على تطبيق "Yubo"، الذي يستخدمه عشرات الملايين من الشباب والمراهقين، حول العالم.

قال المستخدمون جميعًا إنهم أبلغوا تطبيق "Yubo" بشأن تلك التهديدات، ورغم ذلك، تمكن راموس على ما يبدو من الحفاظ على وجوده على المنصة. 

واستعرضت "سي أن أن" إحدى رسائل راموس على تطبيق "Yubo" قال فيها إنه أرسل إيصالًا بقيمة ألفي دولار، لشراء مسدس عبر الإنترنت من شركة تصنيع أسلحة نارية مقرها جورجيا.

وفي بيان لشبكة "سي أن أن"، قال متحدث باسم التطبيق" "نشعر بحزن عميق لهذه الخسارة التي لا توصف ونتعاون بشكل كامل مع رجال إنفاذ القانون في تحقيقاتهم". 

وقال ذات المتحدث إن ""Yubo" يأخذ سلامة المستخدم على محمل الجد"، و"يحقق في الحساب الذ تم حظره منذ ذلك الحين من المنصة"، لكنه رفض الكشف عن أي معلومات محددة حول حساب راموس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى