أخبار الأردن

لارا الخطيب رئيساً تنفيذياً للشؤون القانونية والتنظيمية والحكومية والإبراهيم رئيساً تنفيذياً للدائرة التجارية في أمنية

التاج الإخباري – الاعلامي بسام العريان

أعلنت مصادر في شركة أمنية عن تعيين زيد الإبراهيم في منصب الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية والأستاذة لارا الخطيب في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون القانونية والتنظيمية والحكومية، وذلك تقديراً لجهودهما وإنجازاتهما المتحققة خلال فترة عملهما في الشركة.
وذلك تكون الخطيب أول سيدة في شركة أمنية تشغل هذا المنصب الرفيع، ما يدل على دعم الشركة المستمر للسيدات لتمكينهن وتشجيعهن على تولي المناصب القيادية فيها.


ويعد الإبراهيم خبيراً في مجال المبيعات والتسويق ويحمل معه خبرات تزيد عن 20 عاماً في قطاع الاتصالات، كما يتمتع بخبرات في استراتيجيات تجربة العملاء من خلال الاستفادة من آخر وأحدث التقنيات والاتجاهات العالمية في إدارة ورقمنة العمليات اليومية.
عمل الإبراهيم وبصفته رئيساً لدائرة التسويق منذ عام 2015، على زيادة أعمال الشركة وتوسيعها من خلال تطوير وتنفيذ استراتيجيات تعمل على تحسين قنوات المبيعات وتخلق مزايا تنافسية مستدامة، كما ركز على إدارة قطاع المستهلك وتقديم الرؤية والقيادة من خلال تطوير التسويق الاستهلاكي وأهداف العلامة التجارية واستراتيجياتها لجميع المنتجات الاستهلاكية والعملاء المتوقعين.


وفي ذات الإطار، تولّت لارا الخطيب منذ عام 2005 عملها كمستشار قانوني في أمنية ثم أصبحت رئيسة القسم القانوني وعضوًا في الفريق القانوني الرئيسي للشركة في أقل من 5 سنوات. وفي عام 2016، تم تعيينها لقيادة فريق الدائرة التنظيمية والعلاقات الحكومية إضافة إلى قيادة الفريق القانوني الداخلي في الشركة.


وتمتلك الخطيب سجلاً حافلاً في التفكير الاستراتيجي وتولت المفاوضات القانونية كعضو رئيسي في لجان التفاوض في مختلف المشاريع الضخمة التي قامت بها الشركة، ومنها تأسيس أول شركة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط لتوفير بنية تحتية جديدة للاتصالات عبر مد شبكة ألياف ضوئية وبيعها بالجملة، ومشروع تأسيس محطة طاقة متجددة. كما عملت مستشاراً قانونياً رئيسياً للرئيس التنفيذي في أمنية وشغلت عضوية العديد من مجالس ادارة شركات وإدارة لجان التحقيق والحوكمة والتدقيق الداخلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى