أخبار الأردناهم الاخبار

الأمن العام: القبض على مجموعة من اللصوص بعمان والزرقاء

التاج الإخباري – القت مرتبات إدارة البحث الجنائي القبض على ثلاثة اشخاص سرقوا مبالغ مالية كبيرة من داخل احد المنازل في العاصمة عمان، بالإضافة إلى ضبط سارق إحدى المدارس في الزرقاء وإعادة المسروقات.


وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان، اليوم الثلاثاء، إن احد الأشخاص تقدم بشكوى للبحث الجنائي في 7 تموز الماضي عن تعرض منزله في العاصمة لسرقة أخذ مبلغ 80 الف دينار و20 الف دولار من داخل قاصة حديدية من قبل مجهولين.


واضاف أن فريقاً خاصاً من شعبة بحث جنائي العاصمة تولى التحقيق في القضية منذ لحظة تلقي البلاغ ليتمكن أمس الاثنين من خلال جمع المعلومات وتتبعها من الوصول لتحديد هوية ثلاثة اشخاص اُشتبه بارتكابهم للسرقة.


والقي القبض عليهم جميعاً، وبالتحقيق معهم اعترفوا بذلك وضبط بحوزتهم 53 الف دينار و5 آلاف دولار من المبالغ المالية التي سرقت وما زال التحقيق جارياً معهم. وفي السياق، تمكن العاملون في قسم بحث جنائي الزرقاء من القاء القبض على شخص قادت التحقيقات للاشتباه به بعد التحقيق في بلاغ ورد من مديرة احدى المدارس في محافظة الزرقاء حول دخول شخص مجهول وسرقة معدات من داخل المدرسة، واعترف بالتحقيق معه بارتكاب السرقة وضبطت بدلالته المسروقات كافة.

المصدر (وكالات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى