أخبار الأردناهم الاخبارتقارير التاجثقافة وفنخبر عاجل

“أنا المسؤول”.. الفنانة نداء تشعل شرارتها برد ناري حول أسعار تذاكر حفلها

الفنانة نداء شرارة ترد على مقارنة بين سعر التذكرة في حفلها وحفل وائل كفوري

شرارة: "لو علي بخلي كل الناس تحضر ببلاش"

شرارة: حفلاتي بالأردن من تنظيمي باستثناء المهرجانات

شرارة: "النظرة المأخوذة عن الفنان الأردني أنه مظلوم ياريت نغيرها"

التاج الإخباري – فرح منقار

ردت الفنانة الأردنية نداء شرارة على ماتم نشره من قبل مواقع إخبارية تقارن بسعر تذكرة حفل الفنان اللبناني وائل كفوري في الأردن بسعر تذكرة حفلها، وتالياً نص ماتم تداوله "تذكرة حفل وائل كفوري في الأردن 450 دينار والأردنية نداء شرارة 15 دينار.. من المسؤول؟".

وبإجابتها على تم تداوله أشعلت نداء شرارتها، قائلة "أنا المسؤول وانا اللي بطلب تكون أسعار التيكتات بحفلاتي معقولة عشان كل الناس تقدر تحضر ولو علي بخلي كل الناس تحضر ببلاش، انا بنت الاردنيين وهمه دعموني، كل انسان عندو هدف وانا هدفي ليس المال هدفي افرحهم".

وأضافت عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك، "حفلاتي بالاردن باستثناء المهرجانات غالبا بتكون من تنظيمي لاني ما بقدر اغني بأي مكان فبعمل حفلات بمسارح مرتبة وبرفض ارفع سعر التيكت عشان الناس كلها تقدر تيجي وبربِح تيكتات ل اللي مش قادرين يدفعوا وجمهوري بعرف هاد الشي".

وبينت "زمان قبل ما اكون بالفن كنت بحب اروح احضر فنانين بس ما كنت بقدر اشتري تيكتات اليوم بعرف الشعور لذلك بحب كل الناس تيجي وبستمتع بالحفلات اللي جمهورها جاي يحضر ببلاش وبحس وقتها قديش عندي شعبيه مش مجرد حدا مشهور وخلص".

إقرأ أيضاً: نداء شرارة: بمشاركتي بزفاف ولي العهد "حسيت إني ربحت "ذا فويس" مرة ثانية"

وأوضحت أن "النظرة المأخوذة عن الفنان الاردني انه مظلوم ياريت نغيرها أحنا برضو بس يكون عنا حفلات بأي بلد برا اسعار التيكتات بتكون مرتفعة وهاد مش بإيدنا لأنو بطبيعة الحال".

واختتمت شرارة "اي فنان رح يجي من برا تكلفته عالية جدا على قائمين الحفل لذلك يتم رفع سعر التيكت.. اهلا بكل الفنانين اللي بتنورنا والله يديم علينا نعمة الامن والامان وتضل الاردن بخير وحب وفرح".

ويشار إلى أن النجم اللبناني وائل كفوري يستعد لإحياء حفل فني ضخم له في مدينة العقبة الجمعة القادمة وأثار حالة من الجدل بشأن الاسعار الخيالية للتذاكر والتي بلغت لدرجة "رجال الأعمال وكبار الشخصيات" 450 دينارا للتذكرة الواحدة.

وفي المقابل تستعد النجمة الأردنية نداء شرارة لإحياء حفل لها الجمعة بعد القادمة بتذاكر تبدأ من 15 دينارا ولغاية 35 دينارا للتذكرة الواحدة. 

إقرأ أيضاً: نداء شرارة: لقاء ملهم مع الملكة رانيا يشعل قدراتي الإبداعية  

ويذكر أن الفنانة نداء شرارة هي مغنية أردنية حاصلة على لقب ذا فويس: أحلى صوت (الموسم الثالث) عام 2015 حيث نالت نسبة من التصويت تفوقت بها على حمزة الفضلاوي وعلي يوسف وكريستين سعيد، وتميزت عن كل المتسابقات بارتدائها الحجاب، طول فترة المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى