أخبار الأردن

عشيرة العموش بني حسن : نؤكد على وقوفنا خلف قيادتنا الهاشمية التاريخية

التاج الاخباري- “واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا”
صدق الله العظيم
بيان صادر عن عشيرة العموش/بني حسن
في ظل الأنباء الأخيرة وما يتداول على ساحتنا المحلية من اعتقالات لشخصيات وشخوص اردنيون فاننا نؤكد على وقوفنا خلف قيادتنا الهاشمية التاريخية التي لطالما حملت هم الوطن والأمتين العربية والإسلامية وخاصة فيما يتعلق بقضية فلسطين الحبيبه- قضية العرب والمسلمين وموقف جلالة الملك حفظه الله من صفقة القرن ووقوفه في وجه المحتل وتأكيده على عروبة فلسطين وقدسية المسجد الأقصى.
ان جل ابنائنا هم جنود في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والمتبقي منهم هم جنود احتاط في مواجهة كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار اردننا الغالي ومؤسسة الحكم الراسخة، ونعلن وقوفنا في وجه كل من تسول له نفسه زعزعة هذه القيم ( حب الوطن والقائد) التي نشأنا عليها.
ان الجبناء هم من يتحدثون من خلف الستار متحججين بالمسافة والأميال ويحللون الأحداث ويفسرون القضايا من خلف الستار ويحاولون قلب الحقائق مستثمرين الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الاْردن والمنطقة نتيجة نهوضه بدوره الإنساني تجاه الأخوة العرب ممن وجدوا في الاْردن ملاذا آمنا لهم ولابنائهم، ولكن فليخسؤا فمعدن الأردني اصيل لا يتغير مع تغيير الظروف ولا تزيده المحن الا صلابة وقوة.
وسنبقى على العهد خلف الراية الهاشمية التي يحملها القائد الأعلى جلالة الملك عبدالله الثاني المفدى ولي عهده الامين الاميرحسين بن عبد الله فصيلاً من الجيش الأردني المقدام.
حمى الله الاْردن ملكا وأرضا وجيشاً من كل فتن .
عشيره العموش بني حسن
النائب السابق:
الشيخ ضيف الله القلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى