أخبار الأردن

الزميل “أحمد الزعبي” يحرز لقب سفير الهمّة معتمد ل 180 دولة ..

التاج الإخباري – حصل الزميل ” أحمد الزعبي ” على لقب “سفير الهمّة” مُرفَقاً ب “جواز الهمة الأحمر” من الأعتماد الدولي في هيوستن الأمريكية ( I . A. 0 ).

يُذكر أن الجواز الأحمر الذي حصل عليه “الزعبي” معترف به من( 180 )دولة ومؤيدة من منظمة اليونسيف ،بالإضافة إلى شهادة اعتماد .

وذلك خلال تقييم لجان خاصة لنشاطات وعمل الشخص الذي يتم منحه هذا اللقب والشهادات وجواز الهمة الأحمر .

يذكر أن “الزعبي” حاصل على لقب الشاب المؤثر على مستوى المملكة بتكريم من صاحب السمو الملكي ولي العهد، وعلى درجة البكالوريوس في ( الإعلام ) من جامعة اليرموك ، وقد عمل الزميل الزعبي في شركة التاج للإعلام والإنتاج والتوزيع الفني .

وعن سبب اللقب بين “الزعبي” في تصريح لـ عدة وكالات ومواقع إخبارية والصحف الرسمية أنه تم من خلال أحد أهم الميزات التي قدمها للأردن والنشاط الإعلامي والمُجتمعي لديه وبالاستناد الى قرار القائمين على هذا التكريم بناء على عدة اعتبارات على رأسها النشاط الاجتماعي والعمل المستمر لمساعدة كل مواطن يناشد بحل مشكلة ما وذلك بصفة عمله بالمجال الإعلامي.

إضافة إلى مساعدة المجتمع المحلي وتكوين التغيير الإيجابي داخل المجتمع المحلي.

ويشكل هذا اللقب بحسب الزعبي إضافة مهمة في مسيرته المهنية ويسهم في تطوير المهارات الشخصية والعملية ولا سيما في مجال الصحافة والإعلام مؤكدا على أهمية كفاءة وإرادة الشباب الأردني أينما حلّوا وخاصة في ظل الصعوبات والتحديات الحالية التي يواجهها الشباب الأردني.

وأشار “الزعبي” إلى أن هناك مهام متعددة لحامل هذا اللقب منها ما يتعلق بمساعدة المجتمع في قضاياهم وتسهيل أمورهم وتمثيلهم لدى الدول العربية والأجنبية وتمثيل الأردن في المؤتمرات والفعاليات الوطنية والدولية لافتا إلى أهمية مواصلة الطموح والعمل بمسؤولية وإصرار لتحقيق الأفضل والتأثير في المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى