أخبار الأردن

تعاون بين وزارة السياحة و تروبيكانا وحجات للسياحة يثمر عن خمسة الآلاف سائح نيجيري

التاج الإخباري – وصلت اليوم اول طائرة للسياح من نيجيريا وهذه الطائرة هي اول افواج السياح النيجيرين والذين سيقمون بزيارة الاردن تباعا حيث من المتوقع ان يصل عدد السياح الى 5000 سائح لغايات الحج المسيحي ..
ويعتبر هذا انجاز كبير لترويج الاردن في السياحة الدينية المسيحية … وهو نتاج التعاون المثمر بين القطاعين العام والخاص .. وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة من جهة .. ومن مكاتب سياحية وهي شركة تروبيكانا للسياحة وشركة حجات للسياحة والسفر من جهة اخرى .. حيث اخذت هذه الشركات السياحية في شهر شباط على عاتقها دعوة ستين شخص من نيجيريا ليقوموا بجولات في الاماكن السياحية المخصصة للحج المسيحي وتم استقبالهم بشكل لائق من قبل وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة في كافة المواقع التي تم زيارتها .
وتجدر الاشارة الى ان برنامج زيارتهم هو تسعة ايام من ضمنها ثلاثة ليالي في البحر الميت وسيتم زيارة كافة اماكن الحج المسيحية في الاردن يتخللها زيارة للمغطس ..
وهذا الانجاز الكبير هو ثمرة التعاون بين القطاع العام والخاص ومن المهم البناء عليه لفتح اسواق جديدة واعدة خاصة ان هناك الكثير من الجنسيات المقيدة والتي يمكن الاستفاده منها في السوق السياحي الاردني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى