أخبار الأردن

استمرار لقاءات ممثلي القطاع الخاص مع المجلس الأعلى

التاج الإخباري – التقى سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بحضور الأمين العام للمجلس د. مهند العزة، السيد أمجد الصادق المدير الإقليمي لشركة نتويرك إنترناشونال والسيد سليمان المعايطة مدير الموارد البشرية في الشركة، حيث بحث الجانبان آليات التعاون لإتاحة فرص عمل لدى الشركة في مختلف الأقسام.
 
وأكد سمو رئيس المجلس على تقديره لمبادرة شركة نتويرك إنترناشونال وسعيها لتكون واحداً من النماذج الريادية في تحقيق مبدأ الدمج وتكافؤ الفرص من خلال تشغيل كفاءات من الأشخاص ذوي الإعاقة لديها، مؤكداً على استعداد المجلس التام والدائم لتقديم الدعم الفني والمعرفي للشركة لجعل بيئتها المادية والوظيفية صديقةً للأشخاص ذوي الإعاقة.
 
من جانبه أكد المدير الإقليمي للشركة أمجد الصادق على أن سياسة الشركة تدعم وتعزز تكافؤ الفرص وإعطاء الأشخاص ذوي الإعاقة حقهم في المنافسة على الوظائف، مع استعداد الشركة الكامل لتوفير ما يلزمهم من ترتيبات تيسيرية وإمكانية وصول لتمكينهم من القيام بمهام وظائفهم على النحو الأكمل.
بدوره أكد سليمان المعايطة مدير الموارد البشرية في الشركة، على أنهم قاموا بتشغيل 3 أشخاص من ذوي الإعاقة الجسدية حتى الآن، وأن الشركة سوف تنسق مع المجلس لإجراء مسح مادي لمكاتب الشركة ومرافقها لغايات تهيئتها، وأضاف أنهم يسعون للحصول على قاعدة بيانات محدثة من وزارة العمل والمجلس تمكنهم من حصر الباحثين عن عمل من الأشخاص ذوي الإعاقة ممن تتوفر لديهم المؤهلات المناسبة للعمل في الشركة.
 
يذكر أن شركة إنترناشونال نتويرك من أكبر شركات الدفع الألكتروني ولديها فروع في 9 دول في الشرق الأوسط وإفريقيا، كما أنها تعمل في أكثر من 55 دولة حول العالم، وهي الشركة المشغلة لعدد كبير من الصرافات الآلية وبرامج الدفع الألكتروني في الأردن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى