أخبار الأردن

الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع النبلاء للتنمية المستدامة

التاج الإخباري – وقعت مؤسسة الحسين للسرطان ممثلة بالبرنامج الأردني لسرطان الثدي وشركة النبلاء للتنمية المستدامة اليوم الاثنين مذكرة تفاهم، بهدف تنفيذ عدد من الانشطة و المشاريع التوعوية المشتركة التي تستهدف المجتمعات المحلية في العاصمة عمان وباقي محافظات المملكة.

واتفق الفريقان على المساهمة في حشد الشباب لتنفيذ مبادرات شبابية لخدمة المجتمع المحلي خاصة في مجال صحة المرأة والمجتمع للكشف المبكر عن مرض السرطان .

ووقع المذكرة رئيس ومؤسس النبلاء للتنمية المستدامة الدكتورة لارا نبيل برقان ومديرة البرنامج الأردني لسرطان الثدي ريم العجلوني.

وعبرت الدكتورة برقان عن فخرها بهذه الشراكة مع مؤسسة وطنية فعالة على الصعيد المحلي و الاقليمي و العالمي، آملة أن يكون الطرفان على قدر المسؤولية والعمل على ترسيخ مبادئ التشاركية والمواطنة الحسنة بدعم الشباب لتنفيذ المبادرات و الحملات الشبابية للتوعية من مرض السرطان.

من جهتها، أعربت الدكتورة ريم العجلوني، عن سعادتها بالتعاون مع النبلاء لإقامة المشاريع الخاصة بالبرنامج وتجهيزها للمخطط التدريبي للبرامج المراد اعتمادها للصيادلة والمجتمع المحلي.

وأوضحت العجلوني أن البرنامج الاردني لسرطان الثدي كله ثقة بهذه الشراكة، ويعمل على توسيعها من خلال التدريب والتأهيل خاصة مع متطوعي النبلاء لخبرتهم الكبيرة في مجال المبادرات والحملات التطوعية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى