أخبار الأردن

ملتقى نيبو للثقافة وجمعية فتيات البادية يقيمان احتفالاً بمئوية الدولة

التاج الإخباري – اقام ملتقى عام نيبو للثقافة والتراث وبالتعاون مع جمعية فتيات البادية برئاسة السيده مشاعل الزين احتفالاً كبيراً بمئوية الدولة والاعياد الوطنية بحضور مندوب عن محافظ مأدبا السيد علي الماضي.

وقالت السيدة مشاعل في افتتاحية الملتقى:

“من مأدبا الفسيفساء واهلها الكرماء الطيبين الكرماء، وباسمي وباسم اعضاء ملتقى نيبو للثقافة والتراث وباسم اعضاء جمعية فتيات البادية للتنمية والتدريب الخيرية وباسمكم جميعاً، نحتفل اليوم بمئوية الدولة وعيد الإستقلال والجلوس الملكي وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش ويصادف في 28 من هذا الشهر عيد ميلاد ولي العهد الامير الحسين حفظه الله.

ومن هذا اليوم الجميل نرفع جميعاً الى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه والى ولي العهد الامير حسين حفظه الله ورعاه اسمى ايات التهنئة والتبريك لهذه الأعياد المجيدة والغالية على قلوبنا جميعاً.

وتطرقت السيدة مشاعل الى عدد من الرؤى الملكية مثل ان الاردن ارض الامن والسلام والانجاز والتقدم والاصلاح، اضافة الى رسالة عمان التي تهدف وتحث على السلام والوئام والتعايش الديني في البلاد والعالم اجمع، واشارت في حديثها الى الاوراق النقاشية التي طرحها الملك للأردنيين من اجل السعي نحو الإصلاح الحقيقي.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى