منوعات

مدعي العام الفرنسي يتهم حكيمي بواقعة “اغتصاب”

التاج الإخباري – بعد إتهامه من قبل مكتب المدعي العام الفرنسي بواقعة “اغتصاب”، ادلى النجم المغربي ولاعب باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، بأقواله أمام القاضي.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن حكيمي لا يزال حُرًا، بينما يبقى تحت مراقبة الشرطة، وغير مسموح له بالتواصل مع الفتاة التي اتهمته بـ “الاغتصاب”، فيما يتعين على مُحاميه الإدلاء بأقواله قريبًا.

ماذا قال محامي حكيمي؟

وفي هذا الصدد، كان مُحامي اللاعب المغربي قد نفى الاتهامات واصفًا إياها بـ “الباطلة”، مؤكدًا: “حكيمي يتدرب بصورة عادية مع باريس سان جيرمان”.

وفي وقتٍ وصفت خلاله “ماركا” الإسبانية بأن زواج حكيمي وهبة عبوك لا يمر بأفضل حالته بعد إثارة القضية، قامت عبوك بحذف صور كان تجمعها مع زوجها أشرف حكيمي على حسابه الرسمي بموقع الصور “إنستغرام”.

من جانبه، رفض مدرب النادي الفرنسي كريستوف غاليتييه التعليق على الوضع القانوني للنجم المغربي، وأشار في مؤتمر صحفي: “لن أجيب على أي أسئلة تخص أشرف حكيمي”.

والدة حكيمي

يأتي هذا فيما دافعت والدة حكيمي عنه، وقالت: “قلبي قلبي يخبرني أن ابني بريء، وهو يتمتع بحسن التربية، كما أن العالم بأسره يشهده له بأخلاقه العالية والمتزنة، ولا يستحق ما حصل له”؟

وكشفت الأم في تصريحات صحافية: “حدثته في الموضوع، وأقسم لي أنه بريء”، متسائلة في تعجّب: “كيف يعقل أن يتهم أشرف في ليلة وجود زوجته في منزلهما بفرنسا، حيث هناك الكثير من الحراس وكاميرات مراقبة في كل الاتجاهات وبكلِ مكان؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى