أخبار الأردناهم الاخبار

إعادة انتخاب المهندس عثمان بدير رئيساً لمجلس إدارة شركة الكهرباء الاردنية

التاج الإخباري – عقدت الهيئة العامة لشركة الكهرباء الاردنية المساهمة العامة المحدودة اجتماعها السنوي اليوم ٢٥ -٤-٢٠٢٢  عبر وسائل الإتصال المرئي الإلكتروني ، وترأس الاجتماع السيد عثمان بدير رئيس مجلس الادارة ، وبحضور السادة أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام المهندس حسن عبدالله ، وبمشاركة مندوب عطوفة مدير دائرة مراقبة الشركات السيد / محمد صقر  الذي أعلن اكتمال نصاب الاجتماع ، وحضر الاجتماع مساهمون يمثلون بما نسبته 75.3% من أسهم الشركة .

وأقرت الهيئة العامة للشركة خلال الاجتماع تقرير مدققي الحسابات حول البيانات المالية للشركة للسنة المالية المنتهيه في ٣١-١٢ -٢٠٢١ وتقرير مجلس الادارة والقوائم المالية للعام ٢٠٢١ والتي تشير الى تحقيقها أرباحاً صافيه بعد الضريبة بقيمة ١١ مليون و١٨٠ الفاً .

و وافقت الهيئة العامة على تحديد نسبة الارباح التي ستوزع على المساهمين عن السنة المنتهية في ٣١-١٢- ٢٠٢١  بنسبة 9% ؜ من القيمة الاسميه للسهم كأرباح نقدية .

وتم خلال الاجتماع انتخاب مجلس إدارة جديد للسنوات الأربع القادمة وإعادة انتخاب المهندس عثمان بدير رئيسا لمجلس الادارة . 

ومن الجدير بالذكر ان شركة الكهرباء الاردنية تأسست في العام ١٩٣٨ ، وهي من أعرق الشركات الاردنية المساهمة العامة المحدودة ، وتقدم خدماتها في مجال توزيع الكهرباء للمشتركين في محافظات الامتياز الخاصة بالشركة ( العاصمة ، الزرقاء ، مأدبا والسلط ).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى