مناسبات

ساري العبادي يهنئ جلالة الملك بعيد الإستقلال

التاج الإخباري – بسم الله الرحمن الرحيم

مولاي حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم 

حفظ الله مجده وأعز ملكه وأيده بنصر من لدنه وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله.

 

في عيد إستقلال المملكة الأردنية الهاشمية نستذكر ذلك اليوم ، يوم مجد وسؤدد، ويوم عطاء، وتاريخ ذو كيان، نصابه الحق، و أسسه العدل والإيمان وسجل حافل بالبطولة والتضحية والإقدام والفداء. وبمناسبة ذكرى الاستقلال لوطننا العزيز يتجدد فينا كل عام مشاعر الاعتزاز والفخر بتلك الإنجازات الهائلة بقيادتكم الحكيمة الفذة ، وقد رسختم قيم الإستقلال كلها التي تقوم على المفهوم الأصيل لوحدة النسيج الوطني ، فهي اول ثوابت الدولة الأردنية ، التي عبرنا بها كل المنعطفات الخطيرة وواجهنا كل التحديات الكبيرة.

واليوم يا سيدي في ظل هذه التحولات الكبرى والتحديات من حولنا ، وبفضل حكمة وثبات القيادة وشجاعة وتضحيات الأردنيين نقولها بكل ثقة إننا وبعون الله سنتجاوز كل التحديات ونتغلب عليها كما فعلنا في كل مرة ، وها هو الأردن في عيد إستقلاله السادس والسبعين وهو يدخل المئوية الثانية بكل ثقة وأقتدار ، ويبرهن للعالم أجمع أنه الأقوى والأرسخ والأثبت ، بحكمة سيدي عبدالله الثاني ونهجه العادل الرشيد في الحكم ، وبدولة المؤسسات التي يقف فيها الأردنيين    سواسية في ظل سيادة القانون.

وسيبقى الأردن يا مولاي الأقوى والأنفع لأمته وشعبه.

سائلين الله عز وجل أن يتم نعمته علينا بكم ومعكم سيدي لخير الأردن وشعبه.

حفظكم الله ورعاكم ووفقكم ، وحمى الأردن من كل مكروه وسوء، وكل عام ووطننا وقيادتنا الهاشمية والشعب الأردني الأصيل بخير وسلام.

 

رئيس بلدية معاذ بن جبل

ساري محمود العبادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى