أخبار الأردن

بيان صادر عن قبيلة العجارمة

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على المبعوث هدىً ورحمة للعالمين

التاج الإخباري – بيان صادر عن قبيلة العجارمة

انطلاقاً من الميثاق والبيعة الصادرة بموجب العقد الإجتماعي ما بين الهاشميين ورجالات هذا الوطن منذ تأسيس الإمارة، وتأكيداً لتلك البيعة التي نؤمن انها ستبقى الى ان يرث الله الأرض وما عليها، فاننا وبالإجماع نؤكد على ولائنا للعرش وانتمائنا لثرى هذا الوطن، الذي نفديه بالمهج والأرواح.

ولاحقاً لبيان قبيلة العجارمة السابق الموضح فيه موقف هذه القبيلة، نعاهد جلالة الملك مليكنا المفدى والعائلة الهاشمية على الثوابت التي قامت عليها الدولة الأردنية الهاشمية.

واننا لن نقبل اي كان ان يزاود على ولائنا وانتمائنا المطلق، فان لم نكن نحن فلن يكون غيرنا اوفى منّا، والتاريخ يثبت ذلك من خلال شهدائنا ابناء هذه القبيلة دفاعاً عن امن الوطن واستقراره.

وان قيمنا واخلاقنا التي تربينا عليها لا تسمح لنا بمقابلة الإساءة بالإساءة، املين من ابناء الوطن التوقف عن كل ما يسيء إلى قبيلتنا بكلام غير لائق.

واننا من خلال حبنا وانتماءنا للوطن وقيادته ومتابعتنا لما يحدث على وسائل التواصل الاجتماعي من الناعقين واصحاب الأبواق المأجورة في الخارج والداخل، نعلن وقوفنا صفاً واحداً خلف قيادتنا الهاشمية للحفاظ على الوطن وامنه واستقراره.

رعى الله الأردن في ظل كل الموقنين بحتمية انتصار الحق وعلى رأسهم جلالة سيدنا ومولانا جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى