أخبار الأردن

الحموري: المستشفيات الخاصة قامت حتى اليوم بتطعيم اكثر من 50 الف مواطن

 التاج الإخباري – صرح رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري بأن المستشفيات الخاصة قامت حتى اليوم بتطعيم اكثر من 50 الف مواطن بلقاح الكورونا المستجد وذلك في اطار مشاركتها في حملة التطعيم الوطنية خلال شهر.

وقال ان 28 مستشفى خاصا يشارك حاليا في حملة التطعيم الوطنية وذلك من خلال مراكز تطعيم خصصها لهذا الغرض، وانه يتم تقديم هذه الخدمة فيها وكذلك اللقاحات المقدمة للمواطنين والمقيمين مجانا، مشيرا الى ان مراكز التطعيم في المستشفيات الخاصة تشهد اقبالا شديدا من قبل المواطنين والمقيمين في الاردن من اجل تلقي لقاح كورونا وان عملية التطعيم تتم بشكل منظم وبيسر وسلاسة.

واكد الدكتور الحموري ان قطاع  المستشفيات الخاصة سيواصل مشاركته في حملة التطعيم الوطنية  وذلك لدعم ومساندة جهود وزارة الصحة في احتواء ومكافحة فيروس كورونا المستجد من خلال تطعيم اكبر عدد ممكن من المواطنين والمقيمين في الاردن بعد التسجيل على منصة اللقاح  ، والتخفيف عن المستشفيات والمراكز الحكومية المشاركة في الحملة  وذلك تأكيدا لالتزامه بواجبه الوطني.

كما اكد ان المستشفيات الخاصة لن تتوانى ابدا عن دعم ومساندة اية جهود تقوم بها وزارة الصحة في سبيل السيطرة على وباء كورونا ومنع انتشاره .

وأشاد الحموري بالتنسيق والتعاون القائمين بين جمعية المستشفيات الخاصة ووزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وادارة الأزمات مما ساهم في تسهيل مشاركة المستشفيات الخاصة في تطعيم المواطنين الاردنيين والمقيمين الى جانب جميع الكوادر العاملة في تلك المستشفيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى