أخبار الأردن

التعليم العالي تدعو أعضاء هيئة التدريس في 4 جامعات لأخذ المطعوم

التاج الإخباري – دعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأحد، أعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في جامعة عمان العربية التوجه يوم غد الاثنين الموافق 7 / 6 / 2021، إلى مركز التطعيم الموجود في حرم الجامعة نفسها؛ للحصول على مطعوم فيروس كورونا.

كما دعت أعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في جامعة العلوم الإسلامية العالمية التوجه يوم بعد غد الثلاثاء الموافق 8 / 6 / 2021، إلى مركز التطعيم الموجود في حرم الجامعة نفسها؛ للحصول على مطعوم فيروس كورونا.

ودعت جميع أعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في الجامعة الألمانية الأردنية، التوجه يوم بعد غد الثلاثاء الموافق 8/ 6 / 2021، إلى مركز التطعيم الموجود في حرم الجامعة نفسها؛ للحصول على مطعوم فيروس كورونا.

ودعت أعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في الجامعة الأمريكية في مأدبا التوجه يوم بعد غد الثلاثاء الموافق 8 / 6 / 2021، إلى مركز التطعيم الموجود في حرم الجامعة نفسها؛ للحصول على مطعوم فيروس كورونا.

وأشارت الوزارة إلى أنه يشترط على الجميع التسجيل المسبق على المنصة الإلكترونية الخاصة بالتطعيم، https://vaccine.jo/cvms/ واصطحاب هوية الموظف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى