أخبار الأردن

القاضي: العشائر الأردنية هي ركيزة من ركائز الأمن والاستقرار في الأردن

 التاج الإخباري – قال وزير الداخلية الأسبق مازن القاضي، اليوم الأحد، إن العشائر الأردنية هي ركيزة من ركائز الأمن والاستقرار في الأردن وهي الداعم والضابط الاجتماعي للقانون ولمبدأ سيادة القانون.

وأكد عبر تصريحات إذاعية ”، أن العشائر الأردنية تساند القانون في حل المشاكل، ولا تصعد المشاكل، وهذا البلد بلد الجميع، والأمن أمن الجميع، والاستقرار استقرار الجميع.

وأضاف “علينا أن نكون يقظين، ويجب أن يعي كل مواطن حقيقة أن الأردن مستهدف من الخارج، لمواقفه الوطنية والقومية والإسلامية”، مشددا أنه يجب حل الخلافات بهدوء وروية.

وأشار إلى أنه إذا أردنا حل قضية ما، يجب اللجوء إلى الحلول السلمية؛ للمحافظة على السلم الأهلي والنسيج الاجتماعي وعلى المكتسبات ومقدرات الوطن، ولا داعي لتعظيم الأخطاء وتحجيم الإنجازات.

وأكد أن الإنجازات الأردنية كبيرة، والهفوات لن تدفعنا لتخريب بلدنا؛ داعيا للالتفات إلى بلاد الجوار وما حل بهم من مصائب وأحداث وأهوال، وفقا لقوله.

وقال “أشك أن هنالك أموالا تدفع بالداخل والخارج من أجل تخريب هذ الوطن، والمنتفع الأول والأخير من هذا التخريب هم الأعداء، سواء الإسرائيليين أو بعض الذين لا يروق لهم مواقف الأردن التي يسجلها جلالة الملك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى