أخبار الأردن

جرش: المراكز الشبابية تنظم عددا من الانشطة بمناسبة عيد الاستقلال

التاج الإخباري – نظمت المراكز الشبابية في محافظة جرش اليوم الاثنين عددا من الأنشطة الشبابية احتفالا بعيد الاستقلال من خلال الاتصال المرئي (زووم) بمشاركة شباب المحافظة.

ففي مركز شابات سوف نظمت جلسة حوارية توعوية بعنوان ” غذائك دوائك ” بمشاركة 20 شابة تحدث خلالها أخصائي التغذية الدكتور ناصر النواصرة عن التغذية السليمة والعناصر الغذائية الأساسية لبناء جسم الإنسان .

ونفذ مركز شابات ساكب بالتعاون مع مركز شابات جرش جلسة حوارية بعنوان ” البيئة ” بمشاركة 20 شابة ،تناولت خلالها المدربة انوار نظمي مفهوم البيئة وعلاقتها بالإنسان.

كما نفذ مركز شباب برما دورة حول المهارات الكشفية ” كشاف متقدم ” بمشاركة 20 شابا، تحدث خلالها القائد الكشفي عبد المنعم كعيبر عن مفهوم الحركة الكشفية واهميتها وآثرها على الفرد والمجتمع مشيرا إلى طريقة تشكيل الطلائع والتأكيد على اهم صفات القائد الكشفي الناجح.
ونفذ مركز شباب جرش جلسة حوارية بعنوان ” اتخاذ القرار وحل المشكلات ” بمشاركة 20 شابا، تناولت خلالها المدربة مها الحمصي مفهوم اتخاذ القرار والخطوات الصحيحة له.

كما نفذ مركز شباب مرصع جلسة توعوية بعنوان” الرياضة ” بمشاركة 20 شابا أشار خلالها المدرب عمر العياصرة إلى أهمية الرياضة وفوائدها الصحية والنفسية والجسدية، إضافة إلى أهمية استغلال اوقات الفراغ في ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد في تنشيط الدورة الدمويةونفذ مركز شابات جرش جلسة حوارية بعنوان ” التغذية الصحية السليمة ” بمشاركة 20 شابة أكدت خلالها المدربة رزان ابو ملحم على الاطعمة التي تحتوي عناصر غذائية الصحية التي يحتاجها الجسم للحفاظ على بنيته والشعور بالراحة والحصول على الطاقة وأساسيات التغذية الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى