أخبار الأردن

عالم إيجابي تنتهي من إنشاء حديقة المرحوم الطفل الشاعر بشار ابو عمر

التاج الإخباري – انهى فريق مبادرة عالم إيجابي في العقبة انشاء حديقة المرحوم باذن الله الطفل بشار ابو عمر وقد عمل أعضاء المبادرة وعلى مدار أكثر من شهر على إنشاء حديقة المرحوم باذن الله المتطوع الشاعر الطفل بشار ابو عمر في إحدى المدارس الحكوميه ويذكر أن الطفل بشار رحمه الله هو اصغر متطوع في مبادرة عالم إيجابي وقد توفاه الله بسبب مرض عضال وعمل أصدقائه من فريق المبادرة على إنشاء هذه الحديقه عن روحه الطاهره وتسميتها باسمه وذلك في مدرسة الهاشميه الثانوية للبنات.

حيث قدم منسق مبادرة عالم إيجابي في العقبة خلدون الرباع وأعضاء المبادرة شكرهم لجميع الجهات الداعمة والمساندة كما قدموا شكرهم لمديرة التربية ولادارة المدرسة على التعاون والمساندة لاتمام إنشاء الحديقة وقالو أن هذا العمل المستدام اهداء منهم لروح الطفل بشار ووالده رحمهم الله.

من جانبها إشادة مديرة المدرسة صفاء قباعه بجهود فريق المبادرة بتوفير ما يلزم للمساعدة في اتمام وانجاز العمل في الحديقة من عمل رسومات وعبارات وطنية وزراعة اشتال واعادة تدوير الاطارات وعمل مقاعد اسمنتيه تخدم الطالبات. كما وشكرت أدارة المدرسة عطوفة مديرة التربية والتعليم لمحافظة العقبة السيده رابعة العيدي لدعمها المتواصل لهذا العمل في حديقة الطفل الشهيد بشار ابو عمر كذلك شكرت كل من اسهم في انجاز الحديقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى