أخبار الأردن

الأرصاد: الاحد زخات رعدية جنوب وشرق المملكة

التاج الإخباري – يوم الاحد نهاراً : الاجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، ومع ساعات الظهيرة تتأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي حيث تظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في جنوب وشرق المملكة ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء محدودة من جنوب وشرق المملكة، يحتمل ان تكون غزيرة أحيانا ولفترة قصيرة قد يصحبها الرعد أحياناً، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.
ليـــلاً: الاجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

التحذيرات ليوم الاحد:

  • احتمال تشكل السيول في أجزاء محدودة من جنوب وشرق المملكة.
  • احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية.
    • خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.

اما يوم الاثنين نهاراً: الاجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة في شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .
ليـــلاً: الاجواء مائلة للبرودة في المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى