رياضة

أنشيلوتي: جيرونا كان أفضل من برشلونة.. و3 أساطير سيختارون مصيرهم

التاج الإخباري – أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، إعجابه بمباراة ديربي كتالونيا التي جمعت برشلونة وجيرونا، أمس الأحد، وفاز بها الأخير بنتيجة (4-2).

ويستعد ريال مدريد لمواجهة مضيفه يونيون برلين، اليوم الثلاثاء، في الجولة الختامية لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة الأوروبية: “كمشجع لكرة القدم، كانت مباراة ممتعة للغاية، حيث حاول الفريقان للفوز”.

وأضاف: “جيرونا كان أفضل، لأنه كان أكثر نجاحا.. ويجب أن أتوقف عند هذا الحد، لا أستطيع أن أنتقد أو أتحدث عن التقنية أو تكتيكات اللعب”.

وواصل: “أعجبتني المباراة.. ومن الواضح أن قدرة جيرونا على أن يكون في هذا المستوى، مع الكثير من الشخصية، أمر مثير للدهشة”.

 المستقبل

وبسؤاله عن مستقبله، مع اهتمام منتخب البرازيل بخدماته، وقرب انتهاء عقده مع ريال مدريد الذي بات يعتبر من “أساطيره” على مستوى التدريب، وعما إذا كان ذلك سيؤثر على قراره، قال المدير الفني المخضرم: “أنا لست أسطورة.. أنا مجرد مدرب”.

وتابع: “الأساطير هم اللاعبون الذين خاضوا مسيرة رائعة هنا، ويجب عليهم إنهاء مسيرتهم هنا”.

وبشأن مستقبل نجمه الألماني، توني كروس، أجاب أنشيلوتي: “أرى كروس جيدا، ما سيفعله العام المقبل (في تقرير مصيره مع الريال) سيحظى باحترام الجميع.. هناك لاعبون هنا يختارون ما يريدون القيام به، أساطير مثله ومودريتش وناتشو”.

واستطرد: “النادي لديه احترام كبير لهؤلاء اللاعبين.. حصلوا على إمكانية اختيار ما سيفعلونه في المستقبل”.

وعن مباراة يونيون برلين، قال: “لقد تحقق الهدف (التأهل).. لقد فعلناه بشكل جيد، ونريد أن ننهي دور المجموعات بصورة طيبة.. كما قلنا دائما، إنها مسابقة خاصة، يجب التعامل معها بشكل جاد واحترافية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى