ثقافة وفن

تصريحات جريئة من باميلا الكيك: لا أمانع الزواج بامرأة

التاج الاخباري -أطلقت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك تصريحات جريئة حول حياتها الخاصة والفنية، ومنها أنها لا تمانع الزواج من امرأة مثلها.

وقالت باميلا الكيك خلال لقائها في برنامج "كتاب الشهرة" على شاشة "الجديد"، إنها تتقبل كل شيء بطريقة منفتحة، مرجعة ذلك إلى ثقتها بنفسها وقوة شخصيتها.

وأضافت الممثلة اللبنانية أن طموحها في أن تصبح ممثلة لازمها منذ الطفولة وهو ما حققته في الكبر، مؤكدة أن اقتحام عالم التمثيل كان حلمها الأكبر رغم أنها لم تدرس التمثيل.

وردت باميلا الكيك على المزاعم المثارة حول ميولها الجنسية وأنها مثلية الجنس، قائلة إنها لم تجد حتى الآن الرجل المناسب، موضحة أنها "تحب الحب سواء كان من رجل أو امرأة".

وأكدت الممثلة اللبنانية أنها لا تمانع تجربة أي شيء في الحياة، كأن تحب امرأة وتتزوج منها، قائلة: "أنا 50% رجل و50% أنثى، كما أنني متصالحة للغاية مع هذا الأمر".

وتطرقت "الكيك" إلى فترة جائحة كورونا، قائلة إنها كانت من أهم مراحل حياتها، وفيها تمكنت من كتابة مسلسل، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها لم تستبعد من الدراما اللبنانية.

وأوضحت باميلا الكيك أنها رفضت أكثر من 11 مسلسلا لبنانيا، مشيرة إلى أن أجرها عالي لأنها تنفق أموالا كثيرة، معقبة: "متطلباتي كثيرة، ولا أمتلك سوى موهبتي، وأعمل ممثلة فقط".

وتطرقت الممثلة اللبنانية إلى عمليات التجميل، قائلة إن جمهورها يستوقفها في الشارع ويعلق على أنها الوحيدة التي لم تخضع لعمليات التجميل، منتقدة تزايد الاتجاه نحو عمليات التجميل.

باميلا الكيك ممثلة لبنانية تبلغ من العمر 35 عامًا، درست الإخراج في جامعة الروح القدس اللبنانية، واكتشف موهبتها المخرج اللبناني سمير حبشي الذي أتاح لها فرصة المشاركة في مسلسل "عصر الحريم" عام 2008.

وفي يوليو/ تموز 2021، انتشرت شائعات حول زواج باميلا الكيك من الفنان المصري الكبير حسين فهمي، بعد تداول صور لهما تظهر الأخير وهو يطبع قبلة على خدها، وتبين لاحقا أن الصور ملتقطة من تصوير الفيلم المصري "الفارس".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى