أخبار الأردن

عمومية الممرضين تشكل لجان الإشراف على انتخاباتها التي ستجري الجمعة المقبلة في عمان واربد والكرك

التاج الاخباري- شكلت الهيئة العامة لنقابة الممرضين لجان الإشراف على انتخابات النقابة التي ستجري الجمعة المقبلة في مجمع النقابات المهنية في عمان وفرعيها في اربد والكرك.

وأقرت الهيئة العامة خلال اجتماعها الذي عقدته اليوم الجمعة برئاسة نقيب الممرضين خالد الربابعة  التقرير الإداري والمالي للنقابة وميزانية عام 2022، واختارت مدقق حسابات قانوني, وجددت الثقة بالمستشار القانوني.

 وقام النقيب والمجلس بالرد على استفسارات الهيئة العامة التي دارت حول مواضيع مهنية ومطلبية وإدارية ومالية.
وتتنافس في الانتخابات ثلاث كتل وهي " الكتله المهنية المستقلة" برئاسة نقيب الممرضين خالد الربابعة، وتضم عن فئة التمريض كل من الممرضين احمد الحوراني من مستشفى الاميرة رحمة وخالد البشابشة من مستشفى الكرك الحكومي وعبدالرؤوف العكايلة من المستشفى الاسلامي وزهير مسلم من مستشفى البشير ومحمد الخرابشه من مركز الحسين للسرطان ومالك الخالدي من مستشفى الملك المؤسس ومصطفى طلال من مستشفى الجامعة الاردنية ومحمد الروابده من قطاع الخاص، وعن فئة القبالة القابلتين سمية الشرمان من مستشفى الملك المؤسس وميساء ابو سعدة من وزارة الصحة.

فيما ترشح لمركز النقيب محمد بني سعيد بشكل مستقبل، ورشحت كتلة النمو والتغيير لعضوية مجلس النقابة كل من ثروة الشبلي وحمزة رضوان وحكم اشتيوي وفراس عوض، وتحت اسم كتلة الشباب المستقل ترشح لعضوية المجلس كل من طارق الزعبي وعلاء جرادات واسماء الشريدة وزينة نويهي وايوب العمرو وعن فئة القبالة روان العيسى وعبير بني هاني.
ويذكر أن صناديق الاقتراع لانتخابات النقابة ستفتح الجمعة المقبلة عند الساعة التاسعة صباحا ولغاية السابعة مساء.
وكانت النقابة قد اغلقت أغلقت باب تسديد الرسوم السنوية لغاية المشاركة في الانتخابات، حيث بلغ عدد المسددين 9309 ممرضا وممرضة وقابلة قانونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى