حديث البلد

الفايز: فتح الاستثمار في الأراضي والاصول التي تملكها بلدية الجيزة

التاج الاخباري -أعلن رئيس بلدية الجيزة، قدر حابس الفايز، عن فتح الاستثمار في الأراضي والاصول التي تملكها البلدية أمام المستثمرين في القطاع الخاص.

وقال الفايز، اليوم الثلاثاء في بيان، إنه سيتم خلال الفترة القريبة الإعلان من خلال قسم الاستثمار الاعلان عن قطع اراضي البلدية ومجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية، وفق نهج الشراكة الحقيقة بين القطاع العام والخاص او التأجير.

وأضاف، أنه وايمانًا من دور البلدية التنموي المهم، في تشجيع الاستثمار في اللواء، ستقدم تسهيلات للراغبين في الاستثمار في اصول البلدية في مختلف القطاعات (الصناعية والتجارية والزراعية)، مبينًا أن الاستثمار في أصول البلدية متاح وبامكان الراغبين بمراجعة البلدية للاطلاع على الفرص المتوفرة.

وشدد الفايز، على أن البلدية ستوفر الخدمات كافة للمستثمرين، مؤكدًا أن اللواء يضم العديد من المنشآت الاستثمارية الضخمة عدا عن موقعه الاستراتيجي المهم بالقرب من مطار الملكة علياء الدولي والعاصمة عمان.

ولفت إلى أن الاستثمار في اصول البلدية سينعكس بشكل مباشر على المواطنين من خلال توفير فرص عمل لابناء اللواء في مختلف التخصصات، ويساهم في رفع ايرادات البلدية.

وأشار إلى أنه سيتم الإعلان عن الفرص المتوفرة خلال الفترة القريبة المقبلة عنها، من خلال موقع البلدية تتضمن التفاصيل كافة.

ودعا المستثمرين إلى الاطلاع على الفرص الاستثمارية والتقدم لها، متعهدًا أن تسخر البلدية امكانتها كافة لدعمهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى