رياضة

مؤقتة الوحدات توزع المناصب

التاج الاخباري– استهل رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات اجتماعهم الأول الذي عقد اليوم برئاسة الدكتور فهد البياري وحضور الأعضاء:” الدكتور فرح عطا الله، محمد غنام، عبد الحكيم السيناوي، خالد سليم، عبد القادر أبو نصرة ومحمد فاضل” بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين والاردن والأمتين العربية والإسلامية.

وبحسب الناطق الرسمي للنادي محمد غنام الذي أفضى بالخبر أعرب رئيس النادي الدكتور البياري عن فخره واعتزازهم بانتصار المقاومة الفلسطينية على العدو الصهيوني ووجه لهم تحية تقدير واعتزاز.

ولفت غنام:” تقدم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات نيابة عن أعضاء الهيئة العامة والفرق الرياضية وجماهيرنا الوفية بالشكر والتقدير والعرفان لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وإلى الشعب الاردني الأصيل على وقفتهم المشرفة إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق وهذه مواقف ليست غريبة على اردن الهاشمين .

كما ثمن رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة الموقف المشرف لمعالي وزير الشباب “محمد سلامة” النابلسي على دعمه اللامحدود لمسيرة نادي الوحدات وحرصه على مصلحة النادي، كما وجهت الهيئة الإدارية الشكر والتقدير إلى الهيئات الإدارية المؤقتة الثلاث السابقة والتي ترأسها معالي وزير النقل الحالي المهندس وجيه عزايزة والتي بذلت من وقتها وجهدها الكثير لرفع اسم النادي وهو ما أثمر عن تحقيق إنجازات لافتة محليا وظهور آسيوي مشرف في دوري الأبطال.

واضاف البياري :” سنعمل في مجلس الإدارة على مواصلة هذه الإنجازات وتوفير الأجواء المناسبة لكافة الأنشطة الرياضية وخاصة فريق كرة القدم لمواصلة إنجازاته المحلية خلال المرحلة المقبلة.

وكان من أبرز القرارات التي اتخذت في اجتماع اليوم وافضى ها الناطق الاعلامي توزيع المناصب الإدارية على النحو التالي:” الدكتور فرح عطا الله نائبا للرئيس، عبد القادر أبو نصرة أمينا للسر، عبد الحكيم السيناوي مديرا للمالية، خالد سليم مديرا لنشاط كرة القدم، محمد فاضل مديرا لنشاط كرة الطائرة ونشاط كرة السلة، محمد غنام ناطقا رسميا للنادي ومسؤولا عن المركز الإعلامي ولجان النادي”.

وإلى جانب توزيع المناصب كشف الناطق أن الإدارة وضعت عدة ملفات على طاولة النقاش أهمها تفعيل النظام الداخلي فيما يخص العضوية المؤازرة ، وفتح باب العضوية لمن يرغب من جماهيرنا الحبيبة ، وأبناء قطاع غزة، والإعداد للانتخابات المقبلة.

وكان من ضمن القرارات التي اتخذت أيضا حل وإعادة تشكيل اللجان القانونية والاجتماعية والثقافية والعلاقات العامة والفتيان ، وتكليف مدراء النشاط بإعداد خطة عمل لكل نشاط للمرحلة المقبلة، وتحديد يوم السبت من كل أسبوع موعدا لاجتماع الهيئة الإدارية للنادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى