ثقافة وفن

انغام ترد لاول مره على تداول مقطع ظهرت كأنها تتجاهل زميلتها زينة عماد

أنغام تكشف سبب تجاهل زينة عماد في حفل روائع الموجي

التاج الإخباري – علقت المطربة المصرية أنغام لأول مرة على تداول مقطع فيديو لها من كواليس حفل روائع الموجي، الذي أقيم مؤخراً في الرياض، ظهرت فيه وكأنها تتجاهل زميلتها المطربة السعودية زينة عماد، وأكدت أنغام أن الفيديو لا يقدم الحقيقة كاملة؛ لأنها قبل دخول القاعة لالتقاط الصورة التذكارية قابلت زينة وتبادلت معها السلام بالفعل.

ونفت أنغام تعمدها تجاهل السلام على زينة عماد، وقالت في تصريحات صحفية، على هامش حفلها الغنائي الذي أقيم في دولة الكويت: "الكلام دا محصلش، في ناس بتحب تشوف الحاجات بعينيها هي، بيبقى فيها سوء ظن".

وأضافت: "الحقيقة إن أول واحدة سلمت عليها هي زينة عماد، وتقابلنا خلف الكواليس، وسلمت عليها وقبّلتها، غير إنه طبيعي أسلم عليها وأكلمها، وأنا بحبها جداً، لأنها بنت جميلة وصوتها رائع ومشرفة جداً وحاجة حلوة طالعة من السعودية، فأنا أصلاً فرحانة بيها جداً".

وكشفت أنغام سبب "سوء التفاهم" قائلة: "لما جيت أدخل وأسلم على الفنانتين يسرا وشيرين عبد الوهاب، كنت لسه شايفة زينة، وطبيعي إني أسلم على الأكبر سناً، لكن الكاميرا شافت إني سلمت عليهم وما سلمتش عليها".

أنغام تفتتح أولى حفلات مهرجان "صيف الكويت"
وافتتحت أنغام والمطرب تامر عاشور أولى حفلات مهرجان "صيف الكويت"، وسط حضور جماهيري كبير ناهز الـ٥ آلاف من جمهور متذوق للفن وعاشق للطرب، تفاعل مع الفنانين طوال الحفل الذي أقيم مساء الخميس، وامتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

قدم الحفل الإعلامي علي نجم، بينما تولى مهمة قيادة الفرقة الموسيقية المايسترو هاني فرحات.

بدأ الفنان تامر عاشور الأمسية وقدم مجموعة كبيرة من أغنياته مثل "دي حكاية" و"بياعة" و"هاجي على نفسي" وغيرها من الأغنيات.

بينما أحيت أنغام الوصلة الثانية، واستقبل الجمهور النجمة المصرية بعاصفة من الترحيب، وقدمت أنغام باقة من أغنياتها؛ مثل: كل "ما نقرب لبعض" و"حالة خاصة جداً" و"أساميك الكتيرة".

وقدم الثنائي أنغام وتامر عاشور دويتو "لوحة باهتة"، وكان مفاجأة الحفل، حيث صعد تامر للمسرح وسط تفاعل جماهيري كبير؛ ليقدم مع أنغام الأغنية بتناغم وانسجام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى