منوعات

مقلب يورّط ليلى عبد اللطيف أمام الجمهور

التاج الإخباري – عاد الجدل مجددًا حول مدى صحة التنبؤات التي تطلقها خبيرة الفلك الشهيرة ليلى عبد اللطيف، عبر شاشات التلفزة بين الحين والآخر، بعد تصدر مقطع فيديو لها الترند على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

الفيديو الذي اتضح أنه مجتزأ من مقابلة تلفزيونية لبرنامج مقالب عُرض قبل سنوات قليلة، وثق دخول ليلى في خلاف كبير مع شخص آخر يتحدث اللهجة العراقية، زعم أن زوجته كانت إحدى ضحاياها، مع سيدة أخرى تدعى “نورا”.

ولم تتمكن ليلى عبد اللطيف من اكتشاف المقلب، فاستغرب العديد من المتابعين عدم قدرتها على توقعه، رغم أنها تطلق التوقعات بحدوث فيضانات وزلازل وحروب واغتيالات وحالات طلاق لشخصيات شهيرة، وزواج، وتغيير رؤساء دول، وما شابه.

وغلب تساؤل: “ليش ما توقعت إنو رح يصير فيها هيك، رغم توقعاتها لما سيحدث مستقبلا حول العالم؟”، على تعليقات متداولي الفيديو.

وبعد أن انهالت اتهامات بعض المعلقين ضد ليلى عبد اللطيف على الفيديو المجتزأ المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت خبيرة الأبراج بنشر الحلقة كاملة عبر “يوتيوب” تحت عنوان “ليلى عبد اللطيف تنشر الحلقة الكاملة لتبيان حقيقة ما حصل بالضبط”، مع إغلاق خانة التعليقات عليه.

تفاصيل المقلب

وكان برنامج “مقلب وزفة” الذي قدمته الإعلامية نجوى لبكي قد استضاف ليلى عبد اللطيف عام 2021، مع شخص آخر، فوجه الأخير الاتهامات ضدها بأنها دمّرت زوجته وغيرها من النساء بسبب نصائحها لهن مقابل حصولها على مئات آلاف الدولارات.

كما اتهمها أيضًا بأنها تلقت مبلغ 150 ألف دولار من الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، وقدم لها إثباتات حول تلقيها تلك المبالغ؛ فاستشاطت غضبًا وهددته برفع دعوى قضائية ضده.

وأوضح الضيف أنه أراد مقابلة ليلى عبد اللطيف على الهواء من أجل فضحها أمام الجمهور، ليعرفوا حقيقتها، وحذرهم من نصائحها وتنبؤاتها.

لكن ليلى لم تُكمل الحلقة، وخرجت من الاستديو وهي تهدد فيه بالقضاء لتُفاجأ بعرّاضة تستقبلها على الباب، ثم عادت باكية مع الضيف ليتبين أن الحلقة بالكامل كانت مقلبا لم تتوقعه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى