محافظات

مدير عام مؤسسة المتقاعدين العسكريين يلتقي متقاعدي الأغوار الشمالية

التاج الإخباري – موفق الرياحنة – التقى مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي في لواء الاغوار الشمالية عددا من المتقاعدين العسكريين في لواء الاغوار الشمالية في قاعة المؤتمرات بنادي الشيخ حسين الرياضي.

وفي بداية اللقاء أكد الشوبكي اعتزاز وفخر جلالة الملك وسمو ولي العهد واهتمام رئيس هيئة الأركان المشتركة بجميع المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى على ما قدموه من تضحيات في الدفاع عن الوطن وصون منجزاته حيث انهم يشكلون ركيزة أساسية من ركائز الدولة فهم بناة الوطن ولهم دور عظيم في نهضته وسواعدهم شاهدة على حجم الإنجازات الوطنية التي تحققت على مختلف الصعد.

وأكد الشوبكي على أن المتقاعدين العسكريين هم الرديف للقوات المسلحة الأردنية وأن جميع المتقاعدين العسكريين رهن إشارة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

وأضاف الشوبكي كلنا خلف لآءات جلالة الملك الثلاثة مشيدا بدور الدبلوماسية الأردنية وعلى رأسها جلالة الملك مؤكدا أن لا صوت يعلو فوق صوت الحق وأن الأهل في فلسطين هم أصحاب حق أصيل ومن حقهم الدفاع عن شرعية الأرض والعرض والمقدسات .

واستعرض الشوبكي الدور الذي تقوم به المؤسسة وفرص العمل التي تقدمها المؤسسة لجميع منتسبي مؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى كما يحب أن يسميهم جلالة الملك مقدما إيجازاً عن ابرز التحديات والمصاعب التي تواجه المؤسسة، إضافة إلى مشاريعها المختلفة والرؤى المستقبلية لتطويرها وعن الخطط المقبلة لاستحداث مشاريع جديدة تساعد على تمكين المتقاعدين من إيجاد فرص عمل مناسبة لتسهم في معالجة مشكلتي الفقر والبطالة وتحسين الظروف المعيشية للمتقاعدين وتخفيف الأعباء الملقاة على عاتقهم وإزالة المعيقات أمامهم بالتعاون مع القطاعين العام والخاص .

من جانبهم طرح عدد من الحضور جملة من القضايا والمطالب والهموم المتعلقة بالمتقاعدين العسكريين كافة خصوصاً فيما يتعلق بتحسين ظروفهم المعيشية والاجتماعية والاقتصادية.


وفي نهاية اللقاء تفقد الشوبكي سوق المشارع التابع لمؤسسة المتقاعدين العسكريين وأبدى استعداده التام لتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها السوق من أجل خدمة فضلى لأبناء المنطقة وخصوصا شريحة المتقاعدين العسكريين.


ومن جانبهم أيضا ثمَّن الحضور جهود مؤسسة المتقاعدين العسكريين ومكاتبها في محافظات المملكة كافة مؤكدين التفافهم خلف القيادة الهاشمية ودعمهم المطلق لرؤى وتطلعات جلالة الملك وولي عهده الأمين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى