عربي دولي

الديوان الأميري الكويتي يطمئن الشعب على الحالة الصحية لأمير الكويت .. الحالة مستقرة

التاج الاخباري – أكد وزير شؤون الديوان الأميري في الكويت، الشيخ محمد العبد الله الصباح، أن الحالة الصحية لسمو أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، مستقرة وأنه لا يزال يتلقى العلاج اللازم جاء ذلك نقلاً عن وكالة الأنباء الكويتية الرسمية كونا عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس.

وشدد وزير شؤون الديوان الأميري على ضرورة توخي الدقة والاعتماد على المعلومات الرسمية المتعلقة بصحة أمير البلاد، وذلك من أجل تفادي انتشار المعلومات غير الدقيقة، وكان وزير الديوان الأميري قد أعلن سابقًا أن أمير الكويت قد دخل المستشفى نتيجة لوعكة صحية يعاني منها، وذلك لتلقي العلاج وإجراء فحوصات طبية.

يُشدد أيضاً في هذا السياق على أهمية احترام خصوصية حالة الأمير وعائلته، وضرورة الاعتماد على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات الدقيقة والمحدثة بشأن حالته الصحية، وتتمنى الكويت والشعب الكويتي الشفاء العاجل لأميرها وتتمنى له الصحة والسعادة، وتعبر عن دعمها وتضامنها معه ومع عائلته في هذا الوقت الصعب.

ومن الجدير بالذكر أنه خلال الساعات القليلة الماضية قد تصدر اسم سمو أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد جابر الصباح مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول بعض الأخبار عن حالته الصحية ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، متمنين له دوام الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى