اخبار فلسطينعربي دولي

الجبهة الشعبية تعلن تبني عملية حوارة

التاج الإخباري – أصدرت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى مساء السبن بيانا أعلنت فيه تبنيها لعملية إطلاق النار في بلدة حوارة جنوب نابلس.

وقالت الكتائب: " تعلن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين عن تبنيها لعملية حوارة البطوليّة، حيث تمكّن مقاومونا، من استهداف قوةٍ صهيونيّةٍ عند حاجز حوارة على الطريق الرئيسي في حوارة جنوب نابلس".

وأضاف البيان " أنّ كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، توجّه الدعوة الجادّة لكل أبناء الشعب الفلسطيني وقواه الحيّة للتوحّد ورص الصفوف في جبهة المقاومة الفلسطينيّة، كإطارٍ جبهويٍ ميداني مقاوم".

وقال البيان " لتكن المقاومة مهمة وطنيّة راهنة لكل أبناء الشعب الفلسطيني وفصائله ضد الاحتلال ومستوطنيه، لنكن يدًا بيد وكتفًا بكتف لخوض المواجهة الشاملة على مساحة الوطن حتى تحقيق أهداف شعبنا في الحرية والاستقلال".

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، السبت، أن شخصا يشتبه بأنه مسلح فلسطيني أصاب شخصين في إطلاق نار من مركبة مارة في بلدة حوارة في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن المصابين إسرائيليان. ولم يصدر تعليق بعد من المسؤولين الفلسطينيين. وقال الجيش إنه يلاحق المشتبه به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى