ثقافة وفن

مايا دياب ترد على انتقاد جرائتها باختيار ملابسها

التاج الإخباري – علقت الفنانة اللبنانية مايا دياب على تصريحات الفنانة اليمنية بلقيس فتحي والتي تحدثت فيها عن جرأتها في اختيار الملابس والتي لا تناسب المجتمع الخليجي.

جاء رد مايا دياب تأكيداً لما قالته بلقيس بمن خلال إعادة نشر مقطع من حديث بلقيس عبر ستوري على تطبيق إنستجرام علقته فيه مايا دياب على ما وصفته بصراحة بلقيس قائلة: “أكيد صديقتي” في إشارة الى ان كلامها صحيح. وأضافت: “أكيد غالية كتير بحبك وبحب صراحتك وصدقك وتحية لك ولكل بنات الخليج”.

وكانت بلقيس تحدثت عن مايا في لقاء، وقالت إن “مايا متعددة المواهب، لكن أسلوبها في اختيار ملابسها يخصها ومقبول عليها، ونحن نتقبله عليها وقد يكون مقبولا ضمن مجتمعها، لكن لا يمكن لأي فنانة في منطقة الخليج أن تفعل مثلها”.

كان هذا رداً على سؤال ما هي الخطوط الحمراء التي لا يمكن ان تتخطاها النجمات الخليجية، وأوضحت أن المجتمعات الخليجية منفتحة بحدود وأن النجمات في لبنان الملابس الخاصة بهم مقبولة في لبنان لكنها غير مقبولة مجتمعياً في الخليج، وتابعت:” مايا دياب من أكثر الأشكال والأجسام التي تتمناها كافة الفتيات العربية والاستايل الخاص بها مقبول لها هي وخاص بها نحن نحبها ونتقبلها مثلها لكن مستحيل أن يقبل من بنت الخليج ان تظهر بهذا الشكل وأنا أحبها زي ما هي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى