أخبار الأردن

حالة الطقس المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة

التاج الإخباري – السـبت نهاراً تتأثر المملكة بكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة، حيث يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة لتسجل اقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي ( 4-5) درجات مئوية؛ الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية ، ودافئة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية. 

 ليلاً:  الأجواء باردة  نسبيا في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية. 

التحذيرات 

خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية .

 الأحد نهاراً انخفاض آخر طفيف على درجات الحرارة؛ الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية ، ودافئة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في  مناطق البادية.   

ليلاً الأجواء باردة في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم  على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

 التحذيرات 

  خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية .

 احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الليل المتاخر و الصباح الباكر خاصة  فوق المرتفعات الجبلية العالية الشمالية.

 الاثنين نهاراً انخفاض طفيف اخرعلى درجات الحرارة؛ الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات . 

 ليلاً: الأجواء باردة في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى