أخبار الأردن

الفايز يوجه رسالة الى موظفي بلدية الجيزة بجميع كوادرها

التاج الاخباري– كتب رئيس بلدي الجيزة قدر حابس الفايز  الى موظفي بلدية الجيزة بجميع كوادرها ومرؤوسيها

 

وتاليا ما كتبه :

 

الإخوة موظفي بلدية الجيزة الجديدة بجميع كادرها مسؤوليها ومرؤوسيها 

قدر لنا أن نلتقي تحت ظلال بلديتنا الغالية لنقدم لها اقصى جهد ممكن ، لتكون منارة البلديات على مستوى مملكتنا الحبيبة ، من حيث الاداء والعطاء والآمال والطموحات ، وقدر لي أن أكون جزءاً منكم، لتلتقي أكتافنا وأكفنا في خدمة أهلنا وخدمة مجتمعنا، وانني أستمد العزيمة منكم ليكون عملنا على أتم وجه مرضاة لله ثم الوطن.

ومن هذه النقطة اقول لكم إخوتي الأفاضل، وكل فرد منكم  هو أخ وصديق وعزيز على قلبي ، وسأظل على عهدي في هذا الحب والتقدير والاحترام ، وبمقابل هذا الحب علينا جميعا متطلب أساسي للقيام بعملنا في هذه البلدية الحبيبة على أكمل وجه، ويتضمن هذا العمل تعزيز  دور المجتهدين، وتشجيع العاملين ، وتحفيز المقصرين والأخذ بأيديهم ليتجاوزوا تقصيرهم ، لذا لن نتخذ من العقاب وسيلة بل سنسعى للإيجابية الدافعة للتحفيز .

إن العمل عبادة مستلهمين طريقنا من الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام حيث قال: ((إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه))، لذا سنحاسب يوم لا بنفع مال ولا بنون على عملنا إذا قصرنا.

وبدوري كرئيس المجلس البلدي ساكون على الدوام معكم مساندا ومدافعا عن كل مظلوم ، لكن بالمقابل سنحاسب من تعود التقصير والإهمال، وهذه المحاسبة لا تعني على الاطلاق انن احمل البغضاء لأحد بل احمل الحب والولاء الوطن وقائده ، وهي تصويب للاداء ليكون العمل بقدر الامكان كاملاً متكاملاً.

الإخوة الافاضل :

كل فرد فيكم مسؤول عن وظيفته الموكل بها، وأي خلل في الآداء الوظيفي سينعكس على العمل الشمولي والهدف الأسمى الذي نعمل لأجله، وهو خدمة المواطن بكل أمانة وإخلاص.

 لذا  علينا العمل جميعاً علي وضع خطط بديلة في حال واجهتنا صعوبات،  لذا لا مجال لأن نُعلق تقصيرنا  على الامكانيات لأننا نحن من نصنع الخطط التي تجعلنا نُطوع الإمكانيات مهما كانت.

الإخوة الافاضل :

كل الشكر على جهودكم التي بذلتموها طيلة الفترة الماضية، متمنيا لكم التوفيق وان يمدكم الله بالصحة والعافية لنكون على قدر الامانة التي وكلنا بها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى