ثقافة وفن

شائعة وفاة الفنان السوري دريد لحام تثير جدلا واسعا

التاج الإخباري – انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء حول وفاة الفنان السوري الكبير دريد لحام، الأمر الذي أثار قلق محبيه في الوطن العربي.

ولاقى خبر الوفاة، رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعد وقت قصير، تبين أن الخبر مجرد شائعة، إذ نفى الخبر عدد كبير من الكتاب والإعلاميين السوريين، الذين تربطهم علاقة قوية بالفنان القدير.

وعبّر الإعلامي عبدالله ذبيان عن استيائه الشديد من شائعة وفاة دريد لحام، وكتب منشورا بهذا الشأن عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال خلاله: "مرة أخرى يلعب الإعلام الخبيث الكاذب دوره الرخيص، وتتناقل المواقع ووسائل التواصل المعلومة دون أدنى سؤال عن ماهيتها وصحتها، الفنان الكبير دريد لحام بخير ولا صحة لما يتم تواتره حول وفاته، اتصلت شخصيًا وتم الاطمئنان على سلامته".

في مايو/ أيار 2023، ظهر النجم الكبير دريد لحام في حفل العرض الخاص لفيلم "الحكيم" الذي أقيم بدار الأوبرا في دمشق، بحضور عدد من أبرز نجوم ونجمات الفن السوري منهم الفنانة سوزان نجم الدين، صباح الجزائري، وروبين عيسى.

ويعد دريد لحام من أهم نجوم الفن في العالم العربي، ويحظى بجماهيرية كبيرة، وهو من مواليد عام 1934، ويمتلك موهبة التمثيل والكتابة، وبدأت مسيرته الفنية منذ الستينيات، وتتميز أعماله بالكوميديا الهادفة، التي تناقش العديد من القضايا الاجتماعية والسياسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى