أخبار الأردن

المهندسين تقيم حفل اشهار قائمه التوافق المهني في الزرقاء – صور

التاج الإخباري – أقيم، اليومالثلاثاء، حفل اشهار  قائمه التوافق المهني لنقابة المهندسين فرع الزرقاء برئاسة المرشح لمركز الرئيس الدكتور خالد البلوي .

وتعمل قائمه التوافق المهني لنقابة المهندسين فرع الزرقاء والتي يمثل اعضائها كافة اطياف قوس قزح الاردن دون تحفظ على عرق او دين واصل وفصل وجميع رموزها من القامات المقدرة ويجتهدون في سبيل ايصال هذه المنظومة الى سدة القرار في نقابة المهندسين مع العمل الجاد للسيطرة على كافة الفروع في المحافظات خصوصا محافظة الزرقاء التي تعتبر بمثابة “بيضة” القبان والكفة التي عادة ما ترجح موازين التحكم في النقابة الام وهنا تكمن اهمية هذا الفرع الاستراتيجي بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى والتي تُعد ثالث اكبر هيئة عامة على مستوى المملكة .


وقال البلوي  مرشح القائمة لمركز  الرئيس  , خلال حفل اشهار ” القائمة ” على بركة الله نبدا وبدعمكم ومؤازرتكم نسير ونصل، معلنين ترشحنا لانتخابات مجلس فرع الزرقاء، لاحداث تغيير يلمسه جميع المهندسين وخاصة الشباب منهم.

واضاف البلوي ان النقابة هي محور اهتمام القائمة وان المنافسة يجب ان تكون من اجل الحفاظ على انجازاتها ومكتسبات منتسبيها , مؤكدا  بأن النقابة لجميع منتسبيها دون الغاء او اقصاء، وتحرص على خدمة النقابة والمهندسين.

واستعرض البلوي البرنامج الانتخابي للقائمة والذي تطرق الى محاور الجانب المهني والعلمي والتدريب والتشغيل والشباب وحديثي التخرج والعمل المهني والاستثشاري والعمل النقابي وقضايا المهندسين في القطاع العام وقضايا المهندسات والاستثمار والتشريعات والتطوير الاداري والمسؤولية الاجتماعية والعمل الوطني.

وتضم قائمة المرشحون لمجلس الفرع : 
الدكتور خالد البلوي لمركز الرئيس , وماجده داود الطريفي و احمد بني عطا واحمد سماره ومجد معايعه وهشام الغويري وفيصل الخضور . 

كما تضم قائمة المرشحون للمركزية : 
( عائدة الدلابيح ) ومحمود ابو جحشه ووفرحان الخلايلة وأديب مصالحة الحجاوي و يزن البواب وناصر هنانده ومحمد قواسمه ورزق المعايطه وجلال جرادات وفؤاد العمري وحكمت شقير واحمد حسن ابو صعيليك وراشد عليمات . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى