ثقافة وفن

يخت على البحر.. ياسمين صبري تستمتع بإجازتها الصيفية- صور

التاج الإخباري – تواصل النجمة ياسمين صبري، الاستمتاع بعطلتها الصيفية وسط أجواء رائعة على البحر، حيث ظهرت مؤخرًا على متن قارب فاخر ويظهر في الخلفية ألوان البحر والسماء الصافية.

ونشرت ياسمين صبري لقطات تُظهر كيف تستمتع بعطلتها بإطلالة صيفية وغطاء رأس مميز مع الاعتماد على ملابس صيفية مُريحة، فيما ظهرت أيضًا في أحد المطاعم الموجودة بالمكان ذاته على البحر.

ومنذ أيام قليلة كانت ياسمين صبري قد ظهرت بإطلالة صيفية بسيطة مستمتعة بإجازتها الصيفية من على متن أحد المراكب في عرض البحر حيث كانت تقضي وقتها في سعادة.
وكان أكثر ما ميز إطلالة ياسمين صبري هو اعتمادها غطاء على الرأس وضعته على شعرها، كما وضعت أيضاً نظارة شميسة.

وظهور ياسمين صبري الأخير في الصور التي نشرتها على حسابها الرسمي على إنستجرام، كانت من خلال رحلتها على متن يخت في عرض البحر، حيث اعتمدت في إطلالتها الأخيرة مكياجًا قويًا، واختارت أن يكون شعرها منسدلاً؛ ما أعطاها إطلالة أنيقة للغاية.

هذا وتستكمل النجمة ياسمين صبري تحضيرات فيلمها الجديد «شغل عصابات» خلال الفترة المقبلة، حيث تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، وقد وقع الاختيار على السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيداً لترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى