أخبار الأردناهم الاخبار

خلال أسبوع.. 3 محاولات انتحار و6 وفيات وعشرات الإصابات جراء حوادث مرورية

التاج الإخباري – أسفرت الحوادث المرورية، التي وقعت في مختلف محافظات المملكة، الأسبوع الماضي، عن 6 وفيات وعشرات الإصابات، أبرزها حادثة دهس تسببت بتقطيع جسد الضحية، فيما تعاملت مديرية الامن العام مع مجموعة من الأحداث الأمنية، تنوعت ما بين قضايا انتحار ومخدرات ومشاجرات وسرقة وسلب.


ففي محافظة العقبة، توفي شخصان وأصيب خمسة آخرين إثر حادث تصادم بين مركبتين وقع بمنطقة وادي رم – العقبة.
وفي محافظة العاصمة، توفي شخصان وأصيب 4 آخرين في حادث تصادم بمنطقة سحاب، وكذلك لقي ثالث حتفه وأصيب 12 آخرين في حادث تصادم وقع بين مركبتين. كما أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم بين 5 مركبات، وقع بالقرب من منطقة إشارات الغاز.


وبمحافظة إربد، عثرت الأجهزة الأمنية على جثة لشخص مقطعة الأوصال على الطريق العام في منطقة الشونة الشمالية، تبين أن الشخص تعرض للدهس من قبل مركبة لاذت بالفرار.


وفي محافظة عجلون، أصيب 8 أشخاص، بحادث تصادم بين 4 مركبات، في منطقة عنجرة.


وعلى صعيد القضايا الجنائية، فقد أضرمت ثلاثينية النيران بنفسها محاولة الانتحار، بمنطقة شفا بدران في عمان، كما حاول شاب ثلاثيني الانتحار عن طريق شنق نفسه بواسطة ربط حبل حول عنقه داخل منزل ذويه في منطقة الجيزة. في حين أقدم خمسيني بلواء ديرعلا في محافظة البلقاء الانتحار إثر تناوله مادة (الديزل) وسكبها على نفسه.


وفيما يتعلق بالمشاجرات، توفي شخصان جراء مشاجرة استخدمت بها أسلحة نارية، بين عدد من الأشخاص في حي الباير بمنطقة الجويدة، في عمان، حيث تم القبض على 14 متهما بالقضية من بينهم اربعة أحداث، فيما جاري البحث عن المتهم الخامس عشر.


ووجه المدعي العام لمتهمين أثنين بالقضية تهمة “القتل الواقع على أكثر من شخص”.


وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من أحد محال الصرافة في منطقة الهاشمي قبل نحو أسبوعين.


بينما ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على متهمين بقضية ترويج واتجار بالمواد المخدرة، بعد أن تم ضبطهما على الطريق الصحراوي وهما يستقلان مركبة قادمة من احدى محافظات الجنوب، وبتفتيشها تم ضبط 10 آلاف حبة مخدرة و13 كفاً من مادة الحشيش المخدرة بحوزة كلا التاجرين المروجين للمواد المخدرة.


كما تمكنت من ضبط 7 آلاف حبة مخدرة، وكيلو من مادة الكريستال، ونصف كيلو من مادة الكوكائين المخدرة بحوزة مروج في احدى مناطق جنوب العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى