أخبار الأردناهم الاخبار

مواطن لـ”التاج”: يوجد اهمال في مستشفى السلط! ومدير المستشفى يوضح

التاج الإخباري – عدي صافي

قال المواطن معاذ محمود الحاج علي في حديث له مع “التاج الإخباري” أنه يعاني من اهمال طبي وعدم مبالاة من قبل اطباء وممرضي مستشفى الحسين الجديد “السلط”

وبين الحاج علي في حديثه انه يعاني من “غرغرينا” في قدمه وقد تسرب اليها ماء اثناء قيامه بالإستحمام وعندما طلبت زوجته من أحد الأطباء ان يقوم بلف الجرح قال لها “انت فكيها وزبطيها” وقد كانت الساعة ال11.30 ظهراً.

وتابع، انتظرت حتى الساعة 12.30 ظهراً ومن ثم توجهت الى مكتب طبيب مختص وطلبت منه القاء نظرة على قدمي إلا أنه قال لي انتظر قدوم الدكتور المقيم!

ومن ثم توجهت الى مدير المستشفى ولكن لم يكن هنالك اي رد.

واشار الحاج علي انه انتظر حتى الساعة الـ4 عصراً قبل ان يأتي طبيب ويقوم بالتغيير على الجرح.

وأكد في حديثه مع “التاج” أن هنالك ادوية غير موجودة في المستشفى وهو ما، اضافة الى حاجته للمضادات الحيوية كل 6 ساعات إلا أن المضاد غير متوفر بالمستشفى.

وطالب معاذ الحاج علي المسؤولين ببذل مجهود اكبر في الرقابة على الأطباء والممرضين اضافة الى توفير الأدوية، لا سيما وان حادثة انقطاع الأكسجين لم ينقضي عليها وقت طويل.

وفي ذات السياق قال مدير مستشفى الحسين الدكتور علي العبداللات في حديث لـ”التاج” أن الطبيب المسؤول عن المواطن هو استشاري جراحة وقام ببذل مجهود كبير  لمنع بتر القدم، اضافة الى انه يقوم بالتغيير على الجرح بشكل دوري.

وبين العبداللات أن المواطن جاء اليه وقام طبيب بتغيير الجرح له.

وأكد، أن المستشفى لا يعاني من نقص في المضادات الحيوية والمخزون المتوفر ممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى