أخبار الأردناهم الاخبار

أجواء باردة اليوم واحتمالية سقوط زخات مطرية خفيفة

التاج الإخباري – قالت دائرة الأرصاد الجوية أنه، يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، اليوم الخميس، لتسجل أقل من معدلاتها الإعتيادية بقليل، وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، وتتواجد كميات خاصة من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة.

وأشارات دائرة الأرصاد الجوية عن احتمالية ضعيفة خلال ساعات الفجر والصباح الباكر لهطول أمطار خفيفة ومتفرقة في أجزاء محدودة من المناطق الشمالية من المملكة ، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر وتثير الغبار في مناطق البادية.

أما ليلاً تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة.

وتحذر الأرصاد من خطر الإنزلاق على الطرقات خلال ساعات الفجر والصباح في المناطق الشمالية التي قد تشهد هطول المطر، وخطر تدني مدى الرؤية األفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب والغيوم الملمسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من مناطق البادية، بالإضافة الى خطر احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى