أخبار الأردناهم الاخبار

الكيلاني: النقابات ممثلة بالكامل في اللجنة الملكية

  • التاج الاخباري– قال رئيس مجلس النقباء نقيب الصيادلة عضو اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية الدكتور زيد الكيلاني إن وجود رئاسة مجلس النقباء في اللجنة تعني تمثيل النقابات المهنية كافة بالإضافة إلى نقابتي المهندسين الزراعيين والمهندسين.

وأضاف الكيلاني أنه وأعضاء اللجنة سيقومون بترتيب اجتماعات ولقاءات مع بقية أعضاء مجلس النقباء بهدف الاستماع إلى آرائهم وتقديم طروحات مشتركة عن رأيهم في الإصلاح السياسي المنشود، لافتا الى أن النقابات المهنية ستنظم اجتماعات خاصة لمناقشة صيغ القوانين المطروحة على طاولة اللجنة وسيتم إشراك جميع النقباء والاستماع إلى رأيهم.

وبين أنه سيقوم أيضا بالاستماع إلى رأي الكثير من الشخصيات الوطنية وأعضاء الهيئة العامة في نقابة الصيادلة ومن ناشطي العمل العام بهدف تكوين صورة اوضح عن الإصلاح المنشود وخاصة في شقه السياسي.

وتضم اللجنة في عضويتها خمسة نقباء حاليين وسابقين ومن الحاليين بالإضافة للكيلاني نقيب المهندسين الزراعيين عبد الهادي الفلاحات ونقيب المهندسين احمد سمارة الزعبي.

واعتبر الكيلاني أن تمثيل النقابات يظهر حرص جلالة الملك عبدالله الثاني وكافة مؤسسات الدولة على تمثيل النقابات بكل أطيافها وتياراتها السياسية بهدف التوافق والتوصل لمقترحات تحظى بقبول الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى