أخبار الأردناهم الاخبار

تكشف “التاج” حقيقة القماش الذي في بطن المريضة

التاج الإخباري – عدي صافي

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمعلومات تتحدث عن نسيان قطعة قماش في بطن مريضة بعد اجراءها عملية ولادة قيصرية في أحد المستشفيات الحكومية.

وقال السيد محمد البرماوي في حديث له مع “التاج الإخباري” خضعت زوجتي لعملية ولادة قيصرية في مستشفى جرش الحكومي بتاريخ 2020/7/8، وخرجت من المستشفى في اليوم الثالث، وبعد ذلك تحولت حياتنا الى كابوس.

وتابع، قمت بمراجعة المستشفى أنا وزوجتي لمدة 6 أشهر بعد أن عانت من الآم حادة ونقص وزنها من 90 كيلو الى 50 كيلو، وخضعت للعديد من الفحوصات والصور الإشعاعية ولكن في كل مرة كان يقدم لها المغذي ويتم اخراجها، حتى أن أحد الأطباء قال لي
“زوجتك بتدلع، تزوج عليها”.

وأضاف البرماوي في حديثه مع “التاج” بعد أن فقدت الأمل توجهت الى مستشفى الأميرة بسمة في أربد وعندما كشف الطبيب على زوجتي وأخضعها الى صورة أشعة تبين على أثرها وجود قطعة قماش بحجم 20*20 سم داخل بطنها، وأمر بعملية مستعجلة، وقد اضطر الطبيب الى قص جزء من أمعاء زوجتي وحتى الآن هي ما زالت تخضع للعلاج في المستشفى.

وأكد محمد أن الطبيب الذي اجرى عملية الولادة لزوجتي هو طبيب مقيم في قسم الولادة وان لم يكن مقيم مؤهل لا يحق له اجراء هذه العملية وفق القانون.
وذكر المواطن محمد البرماوي أن مدير مستشفى جرش الحكومي الدكتور صادق العتوم أبدى تفهم وتعاون ووعدني بتشكيل لجنة للتحقيق بالحادثة ومحاسبة المقصرين.

بدورنا في “التاج الإخباري” حاولنا التواصل مع مدير مستشفى جرش الحكومي الدكتور صادق العتوم ولكن لم يكن هنالك رد على الهاتف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى