رياضة

المنتخب الوطني لكرة القدم ينهي تدريباته تأهباً للمغادرة إلى الدوحة الثلاثاء

التاج الإخباري – اختتم المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية في العاصمة عمان، تأهباً للمغادرة مساء الثلاثاء إلى الدوحة، للدخول في معسكر تدريبي هناك يمتد حتى الرابع من حزيران/يونيو المقبل، ويتضمن مواجهتي الهند وأستراليا ودياً، استعداداً لخوض التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير مساء الاثنين على ملعب الكرامة، بمشاركة 21 لاعباً من قائمة الـ24 التي أعلن عنها الجهاز الفني مؤخراً بقيادة عدنان حمد، حيث التحق اللاعبون المحليون بعد اختتام الجولة السابعة من الدوري الأردني للمحترفين، بانتظار اكتمال الصفوف بالدوحة.

وشارك بالتدريب اللاعبون: يزيد أبو ليلى، محمود الكواملة، مراد الفالوجي، محمد أبو حشيش، محمد الدميري، براء مرعي، يزن العرب، طارق خطاب، إحسان حداد، خليل بني عطية، بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة، رجائي عايد، أحمد سمير، محمود مرضي، موسى التعمري، منذر أبو عمارة، محمد أبو زريق "شرارة"، علي علوان، يزن النعيمات، وحمزة الدردور، فيما احتجب صالح راتب لأسباب خاصة، على أن يرافق وفد "النشامى" في رحلته للدوحة، فيما ينضم مالك شلبية وعبدالله نصيب بالتجمع في قطر.

وأكد مدرب "النشامى" أهمية معسكر الدوحة قبيل الدخول في الاستحقاق الآسيوي، مشيراً إلى أن مواجهتي الهند وأستراليا، تعزز جاهزية المنتخب الوطني قبل التوجه إلى الكويت لخوض التصفيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى