تعليم

الخلايلة للخريجين: أنتم سفراء لوطنكم ومعاول بناء تضاف إلى أعمدة بناء الوطن

التاج الإخباري – قال متصرف لواء الكورة باسم صالح الخلايلة أبارك لكم ولاهلكم ولامهاتكم وآبائكم ولمعلميكم وللوطن ولقائد الوطن بهذه الكوكبة المتميزة التى ترفد الوطن بالطاقات الشبابية المؤهلة المتسلحة بلواء العلم والمعرفة .


واضاف الخلايلة خلال رعايته لحفل تكريم حملة شهادات الدكتوراه والماجستير و البكالوريوس والدبلوم العالي والثانوية العامة من أبناء عشيرة بني عيسى في لواء الكورة والذي أقيم في ديوان عشيرة بني عيسى في منطقة دير أبي سعيد وبحضور نواب اللواء ورؤساء البلديات ومدراء الدوائر وعدد كبير من أهالي الخريجين، أنتم اليوم وقد أنهيتم مرحلة دراسية جديدة من حياتكم ستنتقلون إلى مراحل متقدمة أخرى من محطات البذل والعطاء وتعتبرون سفراء لبلدكم وأهلكم وعشيرتكم التي تمثلونها والتي كانت منارة من منارات الوطن ورفدته بالقيادات العسكرية والسياسية والفكرية ولا زالت .


وقال، أنتم اليوم تقطفون ثمار جهد طويل من العمل والدراسة والمثابرة وسهر الليالي الطوال حتى وصلت إلى هذه المحطة الهامة من حياتكم.


وفي ختام حديثه قال الخلايلة أنتم اليوم تقطفون ثمار  سلسلة متكاملة من العطاء تمثلت  بآبائكم و أمهاتكم اللواتي تعبتن وسهرن ومعلميكم الذين ما بخلوا عليكم بعلمهم ومدارسكم التي هييأت لكم المكان،  وانتم الطلبة على ما قدمتموه لأنفسكم من كد وجد وتعب وسهر … فشكرا لكم جميعا بحجم الوطن على ما بذلتم وأعطيتم.

 

وشكر القائمين على هذه الفعالية الكبيرة بحجمها وعنوانها من أسرة ديوان عشيرة بني عيسى في لواء الكورة في محافظة اربد والتي كرمت ما يزيد عن 140 خريج من جميع المراحل الدراسية بدروع وشهادات ، مؤكدا على أن هذه الفعاليات تعزز ثقة ابنائنا بأنفسهم وتشكل حافزا لغيرهم من الطلاب.


وألقى الاستاذ بكر بني عيسى أحد القائمين على تنظيم هذه الفعالية بأن احتفالنا اليوم يتزامن مع اغلى المناسبات على قلوبنا وهي مولد سيد البشرية رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم .


واضاف بأن ديننا الحنيف أعطى العلم منزلة لا تضاهيها منزلة حيث كان أول ما أنزل من كتابنا الكريم (أقرأ)… وكذلك قوله صلى الله عليه وسلم (من سلك طريقا يلتمس به علما ، سهل الله له طريقا الى الجنة). 


وألقى كلمة الخريجين الدكتور محمد بني عيسى قال فيها بأن هذا يوما جديدا في حياتنا يوم تحقيقنا لاحلامنا .


في نهاية اللقاء كرم متصرف لواء الكورة باسم صالح الخلايلة الخريجين بدروع وشهادات وسط فرحة كبيرة من أهالي الخريجين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى