أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق الخميس

التاج الإخباري – يبقى الطقس مائلا للدفء في أغلب المناطق الخميس، بينما يكون حارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل في ساعات ما بعد الظهر أن يشهد أقصى البادية الشمالية الشرقية هطول زخات من المطر ولفترة قصيرة قد يصحبها الرعد أحياناً والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وبحسب إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق ليلا، ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في الشمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في شرق المملكة.

يستمر الطقس مائلا للدفء في أغلب المناطق الجمعة، وحارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في الشمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

يبقى الطقس مائلا للدفء في أغلب المناطق السبت، وحارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في الشمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى