أخبار الأردن

أورانج الشركة الرائدة في الإهتمام بالشباب والمرأة وذوي الإعاقات

التاج الإخباريخاص

تعتبر شركة أورانج الأردن إحدى الشركات التابعة لمجموعة أورنج التي تعمل في 26 دولة، وهي واحدة من أفضل عشرة مشغلين في العالم، وتقدم أورنج مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، بل أيضاً للشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services OBS)، التي تزود من خلالها مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات العالمية، ويعمل لدى المجموعة 148000 موظف، وتخدم قاعدة زبائن إجمالية تبلغ 268 مليون عميل حول العالم.

ويجب التأكيد أن أورانج تعتبر شركة وطنية بامتياز لتركيزها على احتياجات فئة الشباب واهتمامها بمعضلة البطالة المتزايدة بالإضافة إلى التركيز على التطور الرقمي بالتعريف بعالم البرمجة والتصنيع الرقمي .

وتسلط أورانج عملها على ثلاثة محاور كمبادئ أساسية بسلّم أولوياتها، وهي الشمول الوطني وفيه يتم تعليم الناس بشكل أكبر بالتطور الرقمي وكيفية وطرق التعامل معه، والتعليم الرقمي وفيه التعريف بشكل أوسع بعالم البرمجة والتصنيع الرقمي، والمحور الثالث تركيزه على الريادة والذي يعتني بمشاريع خاصة للمرأة والأشخاص ذوي الإعاقة .

وركزت أورانج جل اهتمامها على احتياجات الشباب في سوق العمل للحد من البطالة، وتوفير فرص العمل وذلك بتسليحهم بمهارات تكسبهم الدراية والمعرفة وحثهم على الاجتهاد والمثابرة للوصول إلى ذلك ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى