أخبار الأردن

حزب البناء الوطني يرفض إساءة نائب للقطاع الطبي

التاج الإخباري – أصدر حزب البناء الوطني/ تحت التأسيس اليوم الجمعة، بيانا صحفيا يؤكد فيه رفضه إساءة أحد النواب للقطاع الطبي، خلال جلسات مناقشة مشروع قانون الموازنة تحت القبة، هذا الأسبوع.

وقال البيان، "إننا في حزب البناء الوطني تحت التأسيس قد استمعنا إلى ما صرح به أحد النواب تحت القبة في جلسة مناقشة الموازنة العامة لعام 2023 والذي أساء به لقطاع الأطباء في مجمله إساءة غير مبررة ولا أساس لها من الصحة".

وأضاف، "أن القطاع الطبي في الأردن وعلى رأسه وفي صلبه فئة الأطباء يشكل أحد مظاهر النهضة في هذا البلد وهو بوجهه المشرق هذا يمثل أحد روافد الاقتصاد الوطني إذ كان ولا زال منارة جذب للمرضى من الدول العربية كافة كونه يحوي خبرات طبية تتميز بالنزاهة والاتقان".

ولفت إلى أن "القطاع الطبي شأنه شأن القطاعات الأخرى ليس معصوماً عن الأخطاء والمثالب، ولا شك اننا جميعاً نتمنى تقدم جميع القطاعات التي تدفع لتحسين أوضاع المواطنين وتعمل على تطوير المنجز الأردني الذي تحقق خلال قرن من الزمان وكان انموذجاً يَصعُب على الاخرين الوصول اليه".

وبين، "أن مثل هذه الاساءات ليست إلا طعنة لهذه الفئة من أبناء الوطن الذين أظهروا انتماءً لوطنهم وشعبهم كما ظهر ذلك جلياً أثناء جائحة كورونا التي ضربت العالم بما فيه وطننا الغالي وشعبنا العزيز".

وختم، "مثل هذه التصريحات لا تخدم الوطن وليست الا طعنة للاقتصاد الوطني ولفئة مميزة من أبناء الوطن".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى