أخبار الأردن

زيارة طلبة كلية الاميرة رحمة الجامعية الى مؤسسة ولي العهد

التاج الاخباري- نظم قسم التربية الخاصة تخصص علم النفس التطبيقي في كلية الاميرة رحمة الجامعية زيارة ميدانية لمؤسسة ولي العهد وذلك ضمن مساق ( الارشاد النفسي والمهني وتطبيقاته العملية ) للدكتورة هيفاء البقاعي تهدف الى التعرف على مؤسسة ولي العهد ونشاطاتها ومبادراتها المختلفة .

عميد الكلية الدكتور خالد ناصر الزعبي أشار الى دور مؤسسة ولي العهد في توجيه الشباب للمشاركة في خدمة وتطوير مجتمعاتهم فهم قادرون على تحقيق اعظم الانجازات وتأدية دورهم في العملية التنموية كمواطنين فاعلين . مؤكدا على اهمية تنظيم الزيارات الميدانية لطلبة الكلية والتي تعمل على تكوين الشخصية المهنية للطالب وتكسبهم الكثير من المهارات والقرارات والخبرات اللازمة .
بدوره عرف المشرف المهندس احمد فارس من مؤسسة ولي العهد عن المصنع الرقمي وهو احد مبادرات المؤسسة يضم عددا من الاجهزة والمعدات الحديثة المعنية بالطباعة الثلاثية الأبعاد والتي تساعد في تحويل افكار الشباب وتصميماتهم على ارض الواقع وتم ايضا انشاء مصنع الافكار يهدف الى تقديم الدعم للمبتكرين من الشباب والشابات الاردنيين وتشجيع التعليم التقني وتعزيز منظومة الابتكار في الاردن من خلال الجمع بين الشباب والافكار والمواد . وتم في نهاية الزيارة مشاهدة الامكانات المتاحة للمبادرات التي تنظمها المؤسسة للطلاب المستفيدين منها في جميع المراحل الدراسية ومدى الاستفادة منها على مستوى المملكة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى