ثقافة وفن

بعد الغناء وتقديم البرامج.. أروى في مهنة جديدة

التاج الإخباري – بعدما عرفت في مجالي الغناء وتقديم البرامج التلفزيونية، تدخل المغنية اليمنية أروى مجالاً فنياً جديداً، هو التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل يحمل مبدئياً اسم “الخريف في قلبي”، ويصور حالياً في المملكة العربية السعودية.

وتتواجد أروى منذ أسابيع في العاصمة السعودية الرياض، لتصوير مشاهدها في العمل الذي تنتجه شبكة mbc ويتألف من 90 حلقة، ويلعب بطولة المسلسل، مجموعة من أبرز نجوم الدراما الخليجية، ومنهم: مروة محمد، وعبد المحسن النمر، وإلهام علي وغيرهم. وأشارت المعلومات أيضاً الى أن المسلسل سيستغرق تصويره عدة أشهر، وسينتهي تصويره في الصيف المقبل، على أن يعرض على الشبكة السعودية أواخر العام المقبل.

ويعتبر مسلسل “الخريف في قلبي”، نسخة سعودية عن مسلسل تركي يدور في فلك قضايا اجتماعية ورومانسية، والعمل المنتظر هو أول عمل درامي معرّب يتم تصويره في المملكة، بعدما كانت الأعمال المعرّبة تصور في مدينة إسطنبول التركية، وآخرها كان مسلسل “الخائن” الذي يجمع سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب وغيرهما، ويبث حالياً على mbc وتطبيق “شاهد” المنضوي تحتها.

في سياق آخر، كانت أورى، قد أعلنت قبل أيام قليلة عن وفاة والدها سالم أحمد عميران، طالبة الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة. وكتبت أروى عبر حسابها على منصة “إنستغرام” : إنا لله وإنا إليه راجعون، بمزيد من الرضى والتسليم لمشيئة الله تعالى. ننعى إليكم فقيدنا الغالي المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم سالم أحمد عميران. أولاده أحمد وأيمن وأروى.

يذكر أن أروى قدمت مجموعة برامج على قنوات عربية ولبنانية، من بينها برنامج “تحت السيطرة” على قناة “الجديد” اللبنانية، وكذلك شاركت عام 2020 في تقديم برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” مع رامز جلال على شبكة mbc، كما قدمت على مدى موسمين برنامج “آخر من يعلم”، عامي 2008 و2009.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى