أخبار الأردناهم الاخبار

رسالة الحسينات الى وزير العمل القطامين

التاج الإخباري – هبة عواد

طالب رئيس نقابة مكاتب استقدام العاملين بالمنازل من غير الأردنيين خالد الحسينات وزير العمل الجديد الدكتور معن القطامين تفعيل ميزة الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص، متمنيا أن تكون الشراكة بين النقابة والوزارة حقيقية.

واشار الحسينات، الى ان اصحاب القطاع الخاص هم اهل الإختصاص، والحكومة صاحبة الخبرة، راميا الى ان الخبرة مع الإختصاص نتيجتها النجاح الحقيقي.

واعرب عن تمنيه للوزير القطامين ان تكون الظروف ملائمة وتساعده على تحقيق الاهداف والوقائع والاحداث التي كان يسحدث عنها سابقا، لافتا الى ان الوزير سيكون محط انظار ومتابعة الكثير من الناس خاصة من متابعيه على السوشيال ميديا.

وطالب الحسينات القطامين، بالصبر وتحمل كل ما سيواجهه من انتقادات، مشيرا الى ان هذا النقد اساسه البناء بهدف تحسين الاداء المنتظر من الحكومة، في حال قصرت.

وأضاف، ان القطامين قد قبل على وضع نفسه بهذا المكان، خاصة انه معروف عنه بالناقد للحكومات السابقة، الامر الذي يضعه امام الجماهير محط للنقد في حال قصر لا سمح الله.

وثمن الحسينات اختيار القطامين لهذا المنصب، بالقول “انه علم من اعلام الوطن، ولا يوجد مواطن اردني لا يعرف من هو معن القطامين، راجيا منه تحقيق 59% من الامور التي كان يتحدث عنها سابقا قبل تكليفة بهذا المنصب، مطالبا اياه بعدم التخلي عن نشاطه في خدمة القطاعات والسعي لتحسين الاوضاع.

وناشده بالبقاء على ما كان عليه وما عهده المواطنين ، والا يتغير مساره بعد توليه لهذا المنصب، مطالبا اياه البقاء مع صوت المواطن والشركات، وكل من تضرر بسبب جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى