أخبار الأردن

تسمية اللجان المشرفة على انتخابات مجلس “المهندسين” الجمعة

التاج الإخباري – تعقد الهيئة العامة لنقابة المهندسين الأردنيين اجتماعها السنوي العادي الساعة العاشرة من صباح الجمعة في مجمع النقابات المهنية.

وقال رئيس لجنة إدارة الانتخابات الأمين العام للنقابة المهندس علي ناصر، إن جدول أعمال الاجتماع سيتضمن بحث الشؤون المهنية والعلمية والنقابية المحالة من مجلس النقابة أو التي أوصت بها الهيئة المركزية.

كما سيتم تسمية أعضاء ورؤساء اللجان المشرفة على الانتخابات لانتخاب النقيب ونائب النقيب وأعضاء المجلس للدورة 2022-2025 والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 13/5/2022 من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءً في مركز النقابة في عمان وفروع النقابة في المحافظات.

ولفت ناصر إلى أن عضو الهيئة العامة الذي يحق له الانتخاب هو العضو المسدد للرسوم السنوية المستحقة عليه لسنة الاجتماع 2022 وما قبلها من السنوات قبل اليوم المعلن لاجتماع الهيئة العامة أي قبل نهاية دوام يوم الخميس 29-4-2022، علما بأن عدد الهيئة العامة التي يحق لها التصويت بلغ 73943 مهندسًا ومهندسةً.

ودعا ناصر المهندسين إلى المشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق لاختيار من يمثلهم والتفاعل الدائم لما فيه مصلحة النقابة وخدمة الزملاء أعضاء الهيئة العامة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى